اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد نارى من إبراهيم عبد الله على اتهامات “ميدو” بشأن مستحقات باتشيكو – فيديو

رد إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية السابق في نادي الزمالك على اتهامات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومقدم برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” بسبب أزمة مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك.

وقال ” عبد الله” : “فيما خيص باتشيكو لم يحدث أني رفضت إعطاء باتشيكو جواب بخصوص مستحقاته المتأخرة، لأني لم أحضر جلسة إنهاء التعاقد مع باتشيكو لم أتدخل في قرار إقالته”.

وأشار ” عبد الله” :” أنا لم أحضر جلسة رحيل باتشيكو ومن أهمل في الرد على الفيفا في قضية باتشيكو هو من يحمل المسؤلية على الغرامات اللى تمت على النادي وانا معنديش أي تفصيله فيما يخص موضوع باتشيكو”.

ومن جانبه رد “ميدو” قائلا :” انا قولت ان باتشيكو مشى علشان الراجل كان المفروض ياخد شهرين وشهرين شرط جزائي والراجل عمل شكوى بمليون و 800 ألف يورو وكان ليه 400 ألف يورو فقط “.

وأشار :” الفيفا اخبر الزمالك أن باتشيكو بيقول إن من حقه الحصول على قيمة عقده كامل وهو مليون و 800 ألف يورو، فما ردكم على هذا الكلام، ومجلس الإدارة لم يرد وقال احنا هنحل الموضوع بشكل ودى مع وكيل اللاعب”.

وكشف :” ميدو” :” نصر عزام المستشار القانوني للزمالك طالب بضرورة السير في المسار القانونى وحل الموضوع مع الفيفا ومجلس الإدارة لم يستمع الى هذا الكلام وبالتالى تم إحالة الموضوع للفيفا”.

وأتم ” ميدو” :” هكلم نصر عزام ولو قالى ان حضرتك مكنش ليك اى دخل في قصة باتشيكو هطلع واعتذر لك على الهواء “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة