اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من فاروق جعفر على أنباء استغناء الزمالك عنه.. وطلب خاص من الجماهير – فيديو

رد فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك على أنباء قرار الاستغناء عنه من قبل مسؤولي نادي الزمالك، مؤكدًا أن هذا الكم عارى تمامًا عن الحقيقة.

وكشفت تقارير صحفية عن وجود اتجاه داخل اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الاستغناء عن خدمات فاروق جعفر كمستشار فني للنادي.

وقال” فاروق” :” أنا كنت في نادي الزمالك طوال اليوم، وكان عندنا ماتش لفريق الأمل مع المنتخب الاولمبي الفلسطيني، وسمعت ما يتردد عن رحيلي وانا أشاهد المباراة”.

وأضاف ” جعفر” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” هذا لا يصح، ليس معنى أن نختلف مع أحد في وجهات النظر يقوم بصنع هذه الحملة”.

وتابع :” نادي الزمالك كيان كبير ومحترم، ويجب أن تشاهده الجماهير على أفضل شكل، وليس معقول أن يتردد هذا الكلام من داخل النادي”.

وشدد ” جعفر” :” من فعل ذلك لا يرغب في استقرار النادي خلال المرحلة الانتقالية، نحن يجب أن نساند الإدارة الحالية، لأنهم منتمين للنادي، نحن مع النادي وأبنائه وانا موجود في الزمالك إلى النهاية، نحن ليس لدينا أي مصلحة”.

وأتم :” جددنا للاعبين مهمين في النادي، بالإضافة للاعبين في اللعبات الأخرى، وهذا لا يعجب الناس الذين يهاجموننا دائما، لأنهم يصعب عليهم أن يجدد النادي للاعبين بدون ما نطبل ونعمل دوشة والأمور تسير بهدوء، وليس هناك أحد قلبه على النادي أكثر من أبنائه”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة