اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد ناري من مساعد باتشيكو على فقدان المدرب البرتغالي السيطرة على أوضة لبس الزمالك – فيديو

تحدث أليكس كوستا مساعد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن عدد من الملفات المتعلقة بالفريق الأول داخل صفوف القلعة البيضاء خلال فترة تواجده داخل صفوف الزمالك.

وقال ” كوستا” :” فيما يتعلق بالأسباب الحقيقية وراء أزمة حراس الزمالك التى استمرت لفترة طويلة، فالحقيقة أنا لا أعرف إجابة هذا السؤال الصعب”.

وأشار :” منذ أن تولينا المسؤولية من اليوم الأول، هذه الأزمة كانت موجودة بالفعل، تحدثنا معهم وتعاملنا معهم بنفس الطريقة، ولكن في كرة القدم دائما تجد الإحساس بالذات مؤثر”.

وأضاف “كوستا” خلال استضافته في برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ : ” لكن كل حارس فيهم كان يتدرب بشكل جيد ويؤدي بنسبة مائة بالمائة لصالح الزمالك، أما الخلاف الذي كان بينهم كان بعيدا عن مجهودهم في التدريبات”.

وعن الأنباء التى تحدثت عن فقدان باتشيكو السيطرة على أوضة اللبس؟ أجاب :” هذا ليس صحيح، هذه مجرد تخيلات أو تكهنات، عندما لم تجد أسباب لإقالة باتشيكو ربما يجب أن تصنع أفلام وتكهنات من أجل إيجاد سبب لإقالته، أو أن اللاعبين لا يحبونه”.

وتابع :” كنا نعمل مع 35 لاعبا، وهذا عددا كبيرا، كنا نريد 25 فقط، وقلنا لمجلس الإدارة أننا نرغب في رحيل لاعبين ودعم الفريق بلاعبين أخرين”.

وكشف ” كوستا” :” طالبنا بتعويض رحيل مصطفى محمد، وباتشيكو طالب التعاقد مع مهاجم سموحة حسام حسن وعودة ورزاق سيسه ولكن كان من الصعب التعاقد مع اللاعب الأول نظرا للقيمة المادية العالية، ثم طرح النادي سيف الجزيري”.

وأتم ” كوستا” :” مروان حمدي ولم يكن باتشيكو قد وضع هذه الأسماء ضمن اختياراته، وانا من جماهير الزمالك في البرتغال، وأتمنى أن يحصد الفريق الدوري هذا الموسم وأحتفل به هنا”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة