اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يفجر مفاجآت جديدة حول موقف الزمالك القانوني في استكمال فرجاني ساسي موسمه مع الفريق – فيديو

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجآت جديدة حول موقف نادي الزمالك، مع فرجاني ساسي نجم وسط الفريق، ورغبة النادي في استكمال اللاعب للموسم الحالي مع الفارس الأبيض.

وتتمسك لجنة الزمالك بإنتهاء عقد ساسي مع الفريق بنهاية الموسم الحالي، فيما يؤكد اللاعب والمحامي الخاص به بانتهاء عقده في نهاية شهر مايو الماضي، وهو ما كشفه حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك.

وقال ” سيف” :” على مسؤليتي الشخصية وبحديثي مع مسولى اتحاد الكرة، نادي الزمالك في موقفة مع فرجاني ساسي موقفة سليم تمامًا”.

وأشار :” الزمالك تقدم بالفعل بشكوى لاتحاد الكرة يؤكد من خلالها أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجاري في نهاية أغسطس”.

وأضاف ” سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” الاستثناء الخاص بالفيفا الخاص بالعقود غير موجود هذا العام، ويعمل الحل الخاص بالرجوع الى العقد والذي يؤكد في عقده أنه بنهاية الموسم”.

وتابع :” في حال تعاقد فرجاني ساسي مع نادي جديد وطلب هذا النادي بطاقة اللاعب سيرفض الاتحاد ارسال البطاقة ويؤكد أن اللاعب عقده مع الزمالك ممتد لنهاية الموسم، واللى هيفصل في القصة دى الاتحاد الدولي ” فيفا”.

وأكد ” زاهر” :” الزمالك لازم ياخد باله انه يسدد كل مستحقات فرجاني ساسي لان ده الكارت الوحيد اللى ممكن يلعب بيه قدام الفيفا”.

وأتم ” زاهر” :” فرجاني ساسي مش قدامة حل غير استكمال موسمه مع الزمالك أو ينتظر لحين انتهاء الموسم حتى يتمكن من الحصول على البطاقة الدولية”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة