اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يكشف حقيقة تجميد ساسي في الزمالك..و مفاجأة جديدة في عقد كارتيرون مع الفريق – فيديو

نفي الإعلامي سيف زاهر الأنباء التي تحدثت عن نية الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بتجميد فرجاني ساسي نجم وسط الفريق بسبب عدم تجديده مع الزمالك خلال الأيام الماضية.

وقال ” زاهر” :” ليس هناك أى نية لدى كارتيرون بتجميد ساسي و وضعه على دكة البدلاء، بسبب عدم التجديد، وكل ما يقال عن هذا الملف غير صحيح”.

وأشار :” كارتيرون لديه نية هو إشراك كافة اللاعبين حتى نهاية عقودهم، ولا توجد أى نية لتجميد أي لاعب، وفرجاني سيشارك مع الزمالك حتى اللحظات الأخيرة، و كارتيرون وضع عينه على بديل ساسي”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “هناك مفاجأة في عقد كارتيرون مع الزمالك وهو أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الحالي وليس بنهاية شهر يونيو الجاري”.

وتابع : ” كارتيرون لديه رغبة في التجديد لـ أشرف بن شرقي لتفادي سيناريو فرجاني ساسي وينتهى عقد بن شرقي حتى نهاية الموسم المقبل”.

و أتم ” زاهر” :” هناك جلسة جمعت بين كارتيرون ومروان حمدي، و كارتيرون أخبره أن لديه إمكانيات كبيرة، وقاله قدامك شهرين حتى نهاية الموسم تقدم نفسك فيهم بشكل أفضل والكورة دلوقتي في ملعب مروان “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة