اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يفجر مفاجأة حول بقاء ساسي في الزمالك.. وموقف أشرف بن شرقي – فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة جديدة حول إمكانية بقاء فرجاني ساسي داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن اللاعب سيعود إلى القاهرة قريبا ويرغب في فتح باب التفاوض لتجديد عقده مع الفريق.

وقال ” شوبير” :” هناك حديث كثير حول فرجاني ساسي حول رفض الريان والدحيل القطرى التوقيع معه، ولو أنا مسؤول في الزمالك هتفاوض بشروطي واعرف ان الزمالك هو اللى رفع اسم فرجاني ساسي”.

ووجه ” شوبير” حديث لجمهور الزمالك قائلا :” على جمهور الزمالك أن يدرك أنه شجع نادي كبير يصنع نجومية وشعبية للعديد من اللاعبين، ولو الزمالك مكنش هيكون فيه حازم إمام أو شيكابالا او اى حد من النجوم الحالية ومكنش فيه شيكابالا ولا بن شرقي”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” : “فرجاني لم يوفق في رحلة احترافه في فرنسا والسعودية، وحينما قدم للزمالك قوبل بمظاهرة حب واحترام كبيرة، ولو عندة عرض يؤمن مستقبله لا يستطيع أحد أن يلوم عليه”.

وكشف ” شوبير” مفاجأة جديدة قائلا :” لدى معلومة ان فرجاني ساسي سيعود للقاهرة الأيام المقبلة وطلب فتح باب التفاوض، وياريت مسؤولي الزمالك يفرضوا شروطهم على اللاعب ويخبروه بإمكانيات النادي المادية، ولازم المسؤولين يعرفوا قيمة الزمالك حين مسألة التفاوض”.

وتابع :” أشرف بن شرقي لم يوفق في الهلال وفي الزمالك أصبح نجم النجوم واصبح موجود بشكل دائم مع المنتخب المغربي واستطاع تحقيق العديد من البطولات مع الزمالك، وبقول لمسؤولي الزمالك لو عايز تجدد عقد أشرف بن شرقي يبقى بشروطك كنادي الزمالك”.

وأتم ” شوبير” :” أنا لو من أشرف بن شرقي أو فرجاني ساسي مش هعتزل غير في نادي الزمالك لانى مش هلاقى دلع وحب أكتر من كده، وأنا أعلم أن وكيل أشرف بن شرقي متواجد بالفعل هذه الفترة في مصر من أجل التفاوض على تجديد عقد اللاعب”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة