اخبار الكرة العالمية

شوبير يكشف حقيقة استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية بدلًا من الكاميرون – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي ترددت عن استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بدلًا من الكاميرون، مشيرًا إلي أن الكاميرون ليس لديها أزمة في الملاعب الخاصة بالبطولة.

ومن جانبه فجر عبد المنعم شطة، نجم الأهلي السابق والمدير الفني السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه، أن الكاف يدرس بنسبة 60% إسناد بطولة الأمم الأفريقية المقبلة لمصر بدلًا من الكاميرون.

وكشف ” شوبير” أن الكاميرون لديها أزمة في البنية التحتية المتعلقة بشبكة الطرق، لكنها لا تعيق إستضافه البطولة، وأن غرض لجنة التفتيش الأخيرة من الكاف هو تسريع وتيرة العمل ليس إلا.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” من الصعب سحب تنظيم البطولة من الكاميرون، وفي حال حدوث ذلك سيتم النظر ‘إلى الدول التي لم تستضيف البطولة خلال السنوات الماضية”.

وتابع :” في هذه الحالة سيتم النظر الى دول مثل تونس، والمغرب، والجزائر وجنوب أفريقيا، وستكون فرصة مصر صعبة نظرًا لاستضافتها البطولة الماضية، ومصر لم تلمح إلى ذلك الأمر”.

وأكد ” شوبير” الأقرب أن تقام البطولة في الكاميرون، واللى بيحصل حاليا هو وجود أزمة في الكاف بسبب عمليات التسويق والنقل، بسبب تعاقد الكاف مع شركة تسويق جديدة سويسرية”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة