العاب اخرى

عاجل | اتحاد كرة السلة يصدر بيان هام بعد تعطل طائرة نادي الزمالك – صورة

قرر اتحاد كرة السلة المصري تأجيل مباريات نصف نهائي السوبر بعد تعطل وصول نادي الزمالك إلى القاهرة ليوم الخميس.

وأشار الاتحاد في بيان عاجل له منذ قليل أنه  تم تأجيل مباراة الزمالك من يوم 6 يونيو إلى 8 يونيو أمام الجزيرة وستكون مباريات الزمالك أيام 8 – 10 – 12 – 14 – 16 وفي حالة وصول الفريقان إلى مباراة خامسة لتحديد المتأهل إلى النهائي سيتم تأجيل نهائي الدوري لمده 48 ساعة ليقام يوم 22 يونيو.

عاجل | اتحاد كرة السلة يصدر بيان هام بعد تعطل طائرة نادي الزمالك - صورة

ومن جانبه كشف طارق السعيد رئيس بعثة فريق السلة في الزمالك، عن تأجيل موعد وصول الفريق الأبيض أبطال إفريقيا لكرة السلة، إلى القاهرة، الذي كان مقرر له غدا، بسبب عدم وجود حجوزات طيران، في ظل وجود الفريق حاليا في أوغندا كترانزيت.

وقال السعيد خلال تصريحات لقناة الزمالك في وقت سابق  من أوغندا: «لن نستطيع السفر اليوم من أوغندا إلى قطر ومنها إلى القاهرة، نظرا لعدم وجود حجوزات طيران في الوقت الحالي، وسوف نستمر في أوغندا إلى الغد».

 وأضاف رئيس بعثة الزمالك : «رفضنا تقسيم البعثة على دفعتين، من أجل العودة إلى القاهرة في الموعد المحدد له غدا، من أجل وصول البعثة مرة واحدة، ونحاول في الوقت الحالي حجز تذاكر الطيران، وفي حال النجاح في ذلك سوف نصل منتصف ليل بعد غد الخميس».

وأكمل طارق السعيد: «اللاعبون يخوضون تدريبات خفيفة في الوقت الحالي بفندق الإقامة، خاصة وأننا لدينا مباراة في بطولة الدوري يوم الأحد المقبل، حتى يكون الفريق جاهزا لهذه المباراة».

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة