اخبار الزمالك

عمرو الدردير يعلن مقاطعة برنامج سيف زاهر على ” أون سبورت” بعد واقعة أشرف بن شرقي – صورة

أعلن عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك نادي الزمالك تضامنه مع قرار اللجنة المعنية لإدارة النادي فيما يتعلق بمقاطعة التعامل مع قنوات “أون تايم سبورت”، بعد حديث القناة المغلوط عن الطلبات المادية لـ أشرف بن شرقي نجم الفارس الأبيض من أجل تمديد عقده مع الزمالك.

وأبدى الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، وجميع أعضاء اللجنة رفضهم التام واستياءهم الشديد لما بدر من أحد مقدمي البرامج في ” قناة أون تايم سبورت ” حول المطالب المادية للاعب أشرف بن شرقي المحترف في صفوف الفريق لتجديد عقده مع الزمالك، أو تفاصيل عقد أحمد سيد زيزو.

وكتب ” الدردير” عبر صفحتة الشخصية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” :” طبعَا متضامن مع إدارة نادي الزمالك وجماهيره العظيمة، ولن أظهر على قنوات أون تايم سبورت مع الكابتن سيف زاهر حتى تعتذر القناة لنادي الزمالك وجماهيره”.

عمرو الدردير يعلن مقاطعة برنامج سيف زاهر على " أون سبورت" بعد واقعة أشرف بن شرقي - صورة

وكان عمرو الدردير يظهر بصفة أسبوعية مع سيف زاهر مع الناقد الرياضي علاء عزت.

كما كشف عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك عن حقيقة الطلبات المالية لـ لاعب الفريق أشرف بن شرقي بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء .

و كتب الدرير عبر حسابه الشخصي على تويتر : اي ارقام طلبها بن شرقي ووكيله اتقالت هي من وحي الخيال

و تابع : الكابتن حسين لبيب جلس مع اللاعب ووكيله وشقيقه واتفقوا علي الخطوط العريضة وهناك رغبة أكيدة لدي بن شرقي علي التجديد والزمالك بالطبع.

وأتم حديثه قائلاً : هناك جلسة في التوقف القادم للاتفاق النهائي ، الارقام الصحيحة لدي الكابتن لبيب بلاش خيال

وطالب أعضاء اللجنة تحري الدقة والمصداقية فيما يخرج من القناة عن نادي الزمالك، وتقديم رسالة إعلامية لا تثير الفتن، وتزكي الروح الرياضية التي طالما نحرص وتحرص إدارة القناة عليها وسوف يصعد النادي الأمر للحصول على حقه وفقا للقانون.

وأصدرت قناة أون تايم سبورت بيان رسمي منذ قليل تعلن فيه فتح تحقيق واسع في فضيحة المذيع الاهلاوى كريم رمزي ضد الزمالك

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة