اخبار الزمالكميديا الزمالك

كما انفرد “زمالك نيوز”.. إبراهيم فايق يكشف بشرى سارة لجمهور الزمالك بشأن أحمد زيزو – فيديو

أكد الإعلامي إبراهيم فايق الخبر الذي انفرد به ” زمالك نيوز” منذ قليل حول اقتراب إدارة نادي الزمالك من التجديد مع أحمد سيد ” زيزو” جناح الفريق.

وعلم ” زمالك نيوز” أن هناك جلسة جمعت أحمد سيد “زيزو” نجم نادي الزمالك، وحسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، ومحمد الأتربي والكابتن فاروق جعفر والكابتن حسين السيد، لبحث مسألة التجديد.

واتفق الطرفان على تسوية الأمور المادية المتبقية للاعب، مع تمديد عقده وترضيته من الناحية المالية، خاصة وأنه يوجد هناك حالة من التفاهم الكبير حول مسألة التجديد.

خاص| زمالك نيوز| انفراجة جديدة في ملف تجديد عقد أحمد زيزو مع الزمالك

وقال “فايق” :”هناك بشرى سارة لجماهير الزمالك، كانت هناك جلسة جمعت بين والد أحمد سيد زيزو وحسين لبيب والأستاذ محمد الأتربي والكابتن فاروق جعفر والكابتن حسين السيد، لبحث مسألة التجديد، وهناك تفاهما كبيرا والمفاوضات ستحسم خلال 48 ساعة”.

وأضاف ” فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الإدارة تعمل بجد وتحاول من أجل المحافظة على زيزو لأنه من القوام الأساسي للفريق”.

وتابع :” الإدارة الحالية للزمالك تسعى للحفاظ على زيزو نظرًا لأهميته داخل الفريق، ووالد اللاعب سيظل في القاهرة لمدة 48 ساعة لوضع الرتوش الأخيرة حول مسألة تجديد التعاقد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة