اخبار الزمالك

محمد مصيلحي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ سيسيه..و موقفه من العودة للزمالك

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن تفاصيل الحالة الصحية لرزاق سيسيه لاعب الاتحاد بعد إجرائه عملية جراحية اليوم الأحد، نتيجة إصابته في صابونة الركبة.

خضع الإيفواري رزاق سيسيه، صانع ألعاب نادى الاتحاد السكندري والمعار من نادي الزمالك، لعملية جراحية بالركبة اليوم، وذلك بأحد المستشفيات، حيث ابتعد الإيفواري عن مباريات زعيم الثغر خلال الفترة الأخيرة قبل توقف مسابقة الدورى بعد إصابته بشرخ بصابونة الركبة بحسب تقرير الجهاز الطبي للاتحاد السكندري.

وقال ” مصيلحي” :” بتمنى لـ سيسيه كل خير وهو كان عندي في المكتب قبل إجراء العملية، وهو كان نفسه يلعب الأولمبياد مع منتخب بلاده، حالته الصحية حاليا مستقرة ”

وأشار :” سيسيه حبه لإسكندرية كبير جدًا وهو يحترم مجلس الزمالك، من حقه العودة للزمالك بنهاية الموسم، لكن مش عارف موقف الزمالك منه وهل سيستمر معاهم ولا لا”.

وأضاف ” مصيلحي” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “سيسيه حلمه هو الاحتراف خارج مصر، وهو قرر أن بعد عودته من الإصابة هيحدد وجهته المستقبلية”

وعن موقف عودة عمار حمدي للأهلي أوضح :” عمار حمدى ماضى سنتين إعارة لكن فيه بند إن بعد نهاية الموسم الأول إن الأهلي لو محتاجة من حقة عودة اللاعب”.

وتابع :”لكن إلى الآن لم يخطرنا الأهلي بأي شيء، وفي حال عودته للأهلي ستكون فرصته صعبة في اللعب، وأتمنى استمراره في الاتحاد”

وأتم :” اتمنى استمرار الثنائي حسام وإبراهيم حسن خلال الموسم المقبل، صادفنا سوء حظ خلال الموسم الحالى، وهناك جلسة مع الثنائي قريبًا لحسم مسألة التجديد للموسم الجديد”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة