اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت شلبي يفك “اللوغاريتم” ويفسر تويتة ممدوح عباس الغامضة بشأن الزمالك و العضويات المستثناة – فيديو

تحدث الإعلامي مدحت شلبي عن التويتة التي نشرها ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، اليوم والتى أثارت الجدل حول مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وطلبات العضويات المستثناة من نادي الزمالك .

وقال ” شلبي” :” ممدوح عباس عمل اكتر من تويتة غراب الشكل، منهم واحدة كان ناقص يقول فيهم اسم كارتيرون لأنه قال فيه مدرب كبير هو ووكيل أعماله بيدوروا على عروض خليجية، وشرطة مع نادية 150 ألف دولار”.

وأشار :” لما قال كده كلنا عرفنا ان المقصود أنه كارتيرون لأن شرطة الجزائى مع الزمالك هو 150 ألف دولار”.

وكتب ” ممدوح عباس” :” مدير فني لفريق كرة كبير ..بدأت تحوم حوله وتحاصره عروض خارجية وهو يناقشها مباشرة او عن طريق وكيله معتمدا على أن الشرط الجزائي لا يتجاوز 150 ألف دولار وهذا لا يعني شيئا للجهات التي تود العاون معه. وبالمناسبة لدي التفاصيل”.

مدحت شلبي يفك "اللوغاريتم" ويفسر تويتة ممدوح عباس الغامضة بشأن الزمالك و العضويات المستثناة - فيديو

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فيما يخص التويتة الأخرى التي تحدث فيها عن أن هناك أحد الأشخاص داخل الوزارة يطلب من اللجنة الثلاثية في الزمالك عمل ثلاث عضويات مجانية فأنا كلمته فى التليفون وعرفت منه الاسم لكن مش هينفع اقوله”.

وكتب ” عباس” :” مستغلا وظيفته في المبنى المقابل لنادي شهير في ميت عقبة محاصر بالمشاكل المالية،طلب بوقاحة عضويتين استثنائيتين وتم الرد عليه انه ليس هناك نافذة لذلك في هذا الوقت ولا الأوقات القادمة وعلى الاسماء التي قدمت الطلبات ان تدفع الاشتراكات المقررة. وعندي التفصيلات للسيد الوزير ان أراد”.

مدحت شلبي يفك "اللوغاريتم" ويفسر تويتة ممدوح عباس الغامضة بشأن الزمالك و العضويات المستثناة - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة