اخبار الزمالكميديا الزمالك

مساعد باتشيكو يكشف كواليس جديدة حول رحيله.. والفارق بين إدارة الزمالك والأهلي – فيديو

تحدث أليكس كوستا مساعد المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن فتره تواجده داخل صفوف القلعة البيضاء، قبل قرار إدارة الزمالك الاستغناء عن خدماته

وكانت اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك قررت الاستغناء عن خدمات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للزمالك مقابل قرار عودة الفرنسي باتريس كارتيرون لقيادة الفريق.

وأكد ” كوستا” أن فترة تواده في مصر وادخل نادي الزمالك بالتحديد كانت جيدة جدًا، قائلا :” جماهير الأبيض يبقون في القلب لأنهم كانوا يساعدوننا، كانت تجربة عظيمة مع باتشيكو في فريق كبير”.

وأشار :” أنهينا مهمتنا في مارس الماضي ونحن متصدرين الدوري، بالتأكيد لم نكن ننتظر قرار إقالتنا لأننا كنا نشعر أننا سنحصل على البطولة في نهاية الموسم ولكنها كرة القدم، وأؤكد أن جماهير الزمالك ستبقى في قلبي طوال العمر”.

وأضاف ” كوستا” خلال حواره مع برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” فيما يخص قرار الإقالة الخاصة بنا، فمن خلال عملى في مجال كرة القدم منذ وقت طويل، وهذه الأمور تحدث”.

وتابع :” بالتأكيد لم أكن سعيدا بهذا القرار لاننا كنا نؤمن بأننا سنتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال والفوز بالدوري المصري وكأس مصر، ولكن الإدارة كانت تفكر بشكل مختلف وعلينا احترام ذلك”.

وأكد ” كوستا” :” لكن أنا لا أفهم هذا الموقف هم يفكرون بطريقة لا أفهمها، وكانت هذه أحد مشكلات الزمالك وهي عدم استقرار النادي، ودعم فكرة واحدة وضغط جماهيري”.

وأتم ” كوستا” :” كنا الفريق الأفضل وكان يمكننا الفوز بالألقاب ولكن هذا هو الفارق الرئيسي بين الأهلي والزمالك وهي الاستقرار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة