اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يفجرها.. لجنة الزمالك في ورطة ومصطفى محمد يرفض الأعتراف بالزمالك – فيديو

فجر أحمد حسام ميدو، مفاجأة كبرى، حيث أكد أن مصطفى محمد لاعب نادي الزمالك المعار إلى جالاطا سراي التركي، رفض توقيع عقود تمديد عقده مع الفريق، بعد عدم توثيقها خلال الفترة الماضية.

وقال ميدو اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، أهدرت حق الفريق في اللاعب بسبب عدم توثيقها للعقد، وأطالب الدكتور أشرف صبحي بالتحقيق مع اللجنة التي كانت تدير شؤون نادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز، بسبب إهدار الملايين من أموال النادي أثناء توليهم مسؤولية إدارة النادي.

وأضاف ميدو عبر برنامج “أوضة اللبس” المذاع على قناة النهار رياضة، كان يجب أن يتم توثيق عقد مصطفي محمد قبل خروجه لإعارة جالاطا سراي خلال شهر واحد فقط من توقيع العقد لضمان حقوق نادي الزمالك.. وبدل ما يتم توثيق العقد الخاص باللاعب، إبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة الزمالك السابق خده معاه البيت خلال هذا الشهر، بالتالي العقد أصبح باطل.

وتابع قائلًا، أطالب الدكتور أشرف صبحي بتحويل المخطئين من اللجنة السابقة لإدارة الزمالك للتحقيق، أهدروا علي نادي الزمالك مليون يورو في ملف باتشيكو و4 مليون يورو في ملف مصطفي محمد وما لا يقل عن 5 أو 6 مليون يورو في ملف رزاق سيسيه، وكل هذا بسبب الإهمال.

وأتم، اللاعب حاليا يرفض توقيع اي عقد للزمالك، والنادي اصبح في ورطه بسبب انتهاء عقد اللاعب في يونيو 2022، وهو ما يجعل الزمالك يخرج بدون اي مبالغ من تلك الصفقة.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة