اخبار الزمالكميديا الزمالك

نبيل معلول يرد على هجوم الإعلام على ساسي.. ويوضح الفارق بين نسخة الزمالك مع باتشيكو و كارتيرون – فيديو

علق التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري، على خبر اقتراب رحيل فرجاني ساسي، نجم وسط نادي الزمالك عن صفوف الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال” نبيل” :” فرجاني ساسي قدم ثلاث مواسم من المستويات العالية مع نادي الزمالك، والبعض في مصر يقول ان فرجاني ساسي لم يعرف سوى في الزمالك، وهذا كلام غير صحيح”.

وأشار :” فرجاني كان لاعب في صفوف الترجي وكان كابتن منتخب تونس، وشارك في كأس العالم الأخيرة، وشارك في العديد من النسخ في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف ” معلول” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” لا أحد ينكر أن الزمالك أعطى منحنى جماهيري لفرجاني ساسي، لكنه على المستوى الفني لديه نفس الروح والفنيات”.

وتابع :” صحيح أنه تطور في نادي الزمالك، ولقى لاعب جنيه هو من الأفضل في أفريقيا وهو ” طارق حامد” الذي أعطى لفرجاني الحرية في المعلب”.

وتابع :” نسخة الزمالك مع باتشيكو أفضل بكثير من نسخة الزمالك مع كارتيرون، مع باتشيكو الزمالك كان صعب اختراقه من الناحية الفنية”.

وأتم ” معلول” :” كان من الصعب إختراق متوسط الملعب او خط الدفاع الزمالك لكن الزمالك أصبح يقبل أهداف كثيرة في الفترة الأخيرة”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة