اخبار الزمالكميديا الزمالك

نبيل معلول ينتصر لجمهور الزمالك.. ونصيحة خاصة لـ فرجاني ساسي حول وجهته المقبلة – فيديو

وجه التونسي نبيل معلول مدرب المنتخب السوري، نصيحة لفرجاني ساسي نجم وسط نادي الزمالك، وذلك بعد الحديث عن اقتراب رحيله عن نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال ” نبيل” :” معنديش معلومة مؤكدة عن وجه فرجاني المقبلة، لعدم وجود تواصل في الفترة الأخيرة”.

وأضاف ” معلول” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2 :” على المستوى الشخصى اتمنى استمرار فرجاني ساسي في الزمالك نظرًا لحب الجمهور”.

وتابع :” لكن فيه حاجات معرفهاش، وفرجاني لديه القدرة على النجاح في أي نادي ينضم ليه، وأتمنى له التوفيق وهو قادر على أن يثبت نفسه في أي نادي يلعب فيه بمهاراته، ساسي لا يفتعل أي مشكلة مع أي نادي ويقدم كل ما هو لديه”.

وقال” نبيل” :” فرجاني ساسي قدم ثلاث مواسم من المستويات العالية مع نادي الزمالك، والبعض في مصر يقول ان فرجاني ساسي لم يعرف سوى في الزمالك، وهذا كلام غير صحيح”.

وأشار :” فرجاني كان لاعب في صفوف الترجي وكان كابتن منتخب تونس، وشارك في كأس العالم الأخيرة، وشارك في العديد من النسخ في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف ” معلول” خلال تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ :” لا أحد ينكر أن الزمالك أعطى منحنى جماهيري لفرجاني ساسي، لكنه على المستوى الفني لديه نفس الروح والفنيات”.

وتابع :” صحيح أنه تطور في نادي الزمالك، ولقى لاعب جنيه هو من الأفضل في أفريقيا وهو ” طارق حامد” الذي أعطى لفرجاني الحرية في الملعب”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة