اخبار الكرة العالمية

هاني السعيد يكذب سيف زاهر على الهواء.. ويعلن عن كابتن الفريق الحقيقي – فيديو

رد هاني سعيد المدير الرياضي في نادي بيراميدز على تصريحات سيف زاهر حول وجود أزمة بسبب شارة القيادة داخل النادي بالتحديد بين شريف إكرامي و عمر جابر.

وأكد الإعلامي سيف زاهر أن نادي بيراميدز يعيش في حالة من الأزمات الإدارية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي أن هناك صدام قوى حدث بين الإدارة وعمرو جابر نجم الفريق.

وقال ” سيف” :” هناك مشكلة حدثت بين عمرو جابر والمسؤولين في بيراميدز بسبب شارة القيادة، وهو كان يرغب فى الحصول على شارة القيادة، والإدارة طلبت منه إن شريف إكرامي يكون الكابتن وهو رفض رفض تام”.

وأضاف ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” عمر جابر قالهم ده مش هيحصل وقالهم ” لو شريف إكرامي لبس شارة الكابتن في اى ماتش، هجيب شارة من البيت وألبسها”.

وقال ” هاني سعيد” : ” أنا لا أعرف متى ظهر هذا الموضوع أو من من، في النهاية قائد الفريق هو عبد الله السعيد، ونحن لم نتحدث في شأن تغيير الشارة اطلاقا”.

وأشار :” فيما يخص أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي؟ أوضح :” اللاعب هو قائد الفريق ولو هناك أزمة سنقف بجانب اللاعب، هناك أحاديث كثيرة تردد أن هناك جهة أصدرت حكم ضد اللاعب ولكن”.

وأضاف ” سعيد” في تصريحات لبرنامج ” اللعيب” على قناة ” إم بي سي” مصر :” لم يصلنا أي شئ أو حتى اللاعب لم يصله أي إخطار بأي عقوبة ضده، فكيف تتم جلسة واللاعب يُعاقب وهو لا يعرف؟!”.

وتابع :” الناس هي التي خلقت أزمة غير صحية وسلبيات بين بيراميدز والأهلي، نحن نتواصل مع الأهلي من فترة طويلة ومازلنا نتواصل بشأن اللاعبين ولا توجد أي أزمة”.

وواصل :” هناك لاعبين تحسنوا وأخرين مازالوا مصابين بفيروس كورونا، وفي خلال يومين أو ثلاثة سيتعافى الجميع، مازال هناك 5 مصابين من أصل 9 لاعبين، بالإضافة إلى 5 من عناصر الجهاز الفني والإداري”.

وكشف ” سعيد” : “كل هذه الإصابات تمت في نيجيريا، لأننا خرجنا من مصر بعد إجراء المسحة وكانت جميعها سلبية، ولكن في نيجيريا لا توجد أي إجراءات احترازية وكأنه لا يوجد فيروس”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة