اخبار الزمالكميديا الزمالك

وزير الشباب والرياضة يفحم مدحت شلبي على الهواء.. ويعلن التحقيق في حديث ممدوح عباس بشأن الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن تحرك عاجل من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، على التويتة التي نشرها ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك، والتى كشف فيها أن أحد الأشخاص داخل الوزارة طلب من اللجنة الجديدة في الزمالك الحصول على بعض العضويات المجانية بالمخالفة للقانون.

وقال ” شلبي” :” الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تواصل مع فريق الإعداد على الهواء وأخبرهم أنه بخصوص تويتة الاستاذ ممدوح عباس عن طلب أحد الأشخاص من داخل الوزارة عضويتين مجانية من نادي الزمالك فسيتم تشكيل لجنة للتحقيق في الأمر”.

وكان ممدوح عباس قد كتب على تويتر اليوم الثلاثاء :” ” مستغلا وظيفته في المبنى المقابل لنادي شهير في ميت عقبة محاصر بالمشاكل المالية،طلب بوقاحة عضويتين استثنائيتين وتم الرد عليه انه ليس هناك نافذة لذلك في هذا الوقت ولا الأوقات القادمة وعلى الاسماء التي قدمت الطلبات ان تدفع الاشتراكات المقررة. وعندي التفصيلات للسيد الوزير ان أراد”.

وزير الشباب والرياضة يفحم مدحت شلبي على الهواء.. ويعلن التحقيق في حديث ممدوح عباس بشأن الزمالك - فيديو

وأضاف ” شلبي” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” أن الوزير أكد أنه هذه تعد واقعة فساد، وسيتم التحقيق غدًا فى هذا الملف غدًا الأربعاء”

وكان “عباس” قد أضاف عبر تويتر :” وبالمناسبة على اللجنة التي تدير النادي أن تأخذ قرار بوقف العضويات الاستثنائية لمدة لا تقل عن 20 سنة على الأقل وأن يعاد النظر في شروط عضوية هذا النادي، فكفانا مهازل اوصلت هذا الكيان بقبول عضويات يجب أن يتم خضوعها لاختبارات قراءة وكتابة”.

وزير الشباب والرياضة يفحم مدحت شلبي على الهواء.. ويعلن التحقيق في حديث ممدوح عباس بشأن الزمالك - فيديو

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة