اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل كارتيرون يكشف موقفه من رحيل ساسي عن الزمالك.. وطلباته الفنية للموسم الجديد – فيديو

تحدث حازم فتوح وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، عن حقيقة الطلبات الفنية لكارتيرون خلال الموسم الأخير، وخطته في حال رحيل فرجاني ساسي عن الفريق.

وينتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري وتسعى اللجنة المعينة برئاسة حسين لبيب لإنهاء ملف تجديد عقد اللاعب.

وقال ” فتوح” :” كل الإحترام لفرجاني ساسي ولا يختلف أحد على مستواه العالي، والزمالك لا يقف على أحد، ونجوم كتير راحت واعتزلت والزمالك مشى”.

وأشار :” كارتيرون مدرب محترف وعنده القدرة على اكتشاف اللاعبين، وإختيار الصفقات الجديدة، وفي حال عدم استمراره لن يكون عقبة كارتيرون أكيد هيختار لاعب يكون بديل ليه وممكن يتألق ويبقى احسن كمان”.

وأكد ” فتوح” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “لم يتحدث كارتيرون على أى لاعب مع مجلس إدارة الزمالك حتى الآن”.

وتابع :” الأمور مع الإدارة الحالية أفضل بالنسبة لكارتيرون، والراجل أبدى إعجابه الشديد بالإدارة الجديدة ، وكان هناك خلافات في وجهات النظر مع الإدارة السابقة”

وكشف ” فتوح” :” حسين لبيب تواصل مع كارتيرون وطمأنه على أى طلبات هو محتاجة الفترة الجاية هتكون موجودة، وتم التواصل مع كارتيرون قبل قرار الإدارة بطلب تأجيل مباراة الجونة، وكانت لفتة جميلة من مجلس الإدارة ونالت إعجاب كارتيرون للغاية”.

وواصل :” كان هناك موقف آخر وهو أن حسين لبيب اتصل بكارتيرون يأخذ الإذن قبل الحديث مع لاعبي الزمالك في إحدى المرات”

وأستكمل :” كارتيرون متابع جيد لكل الفرق، وهناك بعض اللاعبين والمراكز يركز عليها، ولكن حتى الآن لم يكتب تقريره النهائي بشأن طلباته الفنية والصفقات التى يحتاجها خلال الموسم الجديد، بما فيهم مصطفى فتحي و رزاق سيسيه”.

وأتم ” فتوح” :” بالنسبة لكارتيرون الهدف الرئيسي هو تحقيق البطولة من أجل إسعاد الجماهير، وهو يسعى لعلم مشروع ببناء فريق يقوى ينافس على البطولات لمدة خمس سنين أو أكتر، وهو يقاتل من أجل تحقيق البطولة لمصالحة الجماهير “.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة