اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف رسالة حجازي الهامة للاعبين عقب الفوز على أستراليا.. ويصرح: تأهل مصر طبيعي!! فيديو

كشف أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، عن كواليس حديث أحمد الشناوي، قائد الفراعنة الصغار، للاعبين عقب الفوز على أستراليا اليوم في أولمبياد طوكيو.

ونجح منتخب مصر الأولمبي، بقيادة المدير الفني الكبير شوقي غريب، في التأهل إلى دور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وتقام الأولمبياد هذا العام في دولة اليابان، بعد أن تأجلت من العام الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، وبدأت يوم 23 من يوليو الجاري، وستنتهي في التاسع من أغسطس المُقبل.

وفاز منتخب مصر الأولمبي اليوم على نظيره أستراليا، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال أحمد مجاهد خلال مداخلة عبر قناة “أون تايم سبورت”: “اللاعبون سعداء بالنتيجة وبانهم أرضوا الجماهير المصرية بالنتيجة والأداء، وإن شاء الله تعاهدوا أنهم لن يعودوا من طوكيو 2020 إلا في أخر يوم، وإن شاء الله نحقق ميدالة، وتكون طوكيو فأل خير علينا”.

وتابع: “اللاعبون إجتمعوا بعد اللقاء مباشرة، وأحمد حجازي قائد الفريق قال للاعبين لن نعود من طوكيو إلا أخر يوم في البطولة”.

وأضاف: “اللاعبون أدوا بمنتهى الرجولة، الحمد لله على التأهل، لو كان قيل قبل البطولة أن مصر ستتأهل مع إسبانيا كنا سنقول أن هذه مفاجأة في ظل وجود الأرجنتين، ولكن تأهل مصر أمر طبيعي نحن بلد كبيرة في كرة القدم، وإن شاء الله نخطو خطوة إضافية ونحقق إنجاز جديد للكرة المصرية”.

وأتم”الثلاثي الكبار أحدثوا فارق كبير حتى من النواحي النفسية، بجانب رمضان صبحي أيضا، والثنائي الشناوي ورمضان شاركا في الأولمبياد وكأس العالم من قبل”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة