اخبار الزمالكميديا الزمالك

أمين صندوق الزمالك يزف بشرى سارة للجمهور بشأن التجديد لـ أشرف بن شرقي – فيديو

أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك أن الوضع المالي داخل نادي الزمالك في تحسن مستمر، مشيرًا إلى أن اللجنة تسعى لحل العديد من الملفات الصعبة المتعلقة بنادي الزمالك.

وقال ” جبريل” :” نادي الزمالك بخير رغم الأزمات اللى بيمر بيها، وكل يوم فيه حدث كويس وجديد، وندعو الجمهور للاطمئنان، بقالنا 41 يوم ماشين في عدة خطوات بهدوء، والوضع المالي في تحسن”.

وأضاف ” جبريل” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” فيما يخص التجديد لـ أشرف بن شرقي، بقول للناس تطمن ماشين في كل الملفات مع كل اللاعبين، والأمور هتظهر اكتر بعد التوقف المقبل بعد مباراة غزل المحلة، وماشين في كل الملفات مع كل اللاعبين”.

وأوضح ” جبريل” :” اللجنة كل واحد فيها شغال في ملف معين، وبيتم الاستعانة ببعض الأفراد من خارج اللجنة، وماشين في الملفات الخارجية”.

وفي سياق متصل يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء  الأحد استعداد لمباراة غزل المحلة بالدوري الممتاز.

ويخوض الفريق مرانه بشكل طبيعي داخل النادي غدا، حيث سيكون التجمع في الرابعة مساء، على أن يبدأ المران في الخامسة مساء.

ومن المقرر أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، بعد انتهاء مران الغد، قائمة الفريق التي ستدخل معسكرا مغلقا استعدادا للمباراة.

ويواجه الزمالك، فريق غزل المحلة مساء يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك قمة المسابقة المحلية برصيد 61 نقطة.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة