اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم فايق يكشف الصفقات التي سيطلبها كارتيرون لتدعيم قائمة الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن الطلبات الفنية التي سيطلبها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك من اللجنة المعنية لإدارة النادي.

وقال ” فايق”:” باتريس كارتيرون اتفق مع لجنة الزمالك على أنه يوم الخميس القادم، سيبلغ اللجنة المعنية في الزمالك بالقائمة الخاصة بطلباته الفنية خلال الموسم الجديد”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “الجلسات الماضية شهدت تحديد كارتيرون لبعض المراكز التي يحتاجها خلال الموسم الجديد، وبالتالى بدأت اللجنة في عرض بعض الأسماء عليه”.

وكشف “فايق” :” كارتيرون طلب تدعيم في مركز رأس الحربة وصانع ألعاب ونصف المعلب والظهير الأيمن ومدافع”.

ومن جانبه رد محمود شبانة مدافع نادي أسوان، على التقارير التي تحدثت عن مفاوضات نادي الزمالك معه من أجل التعاقد معه خلال الموسم الجديد.

وكشفت تقارير عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع محمود شبانه من صفوف أسوان من أجل تدعيم خط دفاع الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

وقال ” شبانه” :” الوكيل اللى معايا بيشتغل وفيه بعض الأندية بيتكلموا معاه وقالوله احنا متابعينه”.

وأضاف ” شبانة” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” :”لكن مفيش حد اتكلم بشكل رسمي، والوكيل قالى فيه بعض الأندية بتابعنى بس مقلكش الزمالك بالتحديد”.

وأكد مدافع أسوان” : “شرف لأى حد يلبس تيشرت الزمالك، مفيش حاجة بشكل رسمي، وعقدي مع أسوان موسمين الموسم الحالى والقادم، ولم نتحدث في تجديد التعاقد حتى الآن”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة