اخبار الزمالكميديا الزمالك

إسلام صادق يفضح خالد مرتجي والأهلي بعد القرصنة على أوجستي من الزمالك – فيديو

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مفاوضات إدارة الأهلي مع أوجستى مدرب السلة الجديد، بدأت منذ توليه الإدارة الفنية لنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وأعلن الأهلي مساء الثلاثاء الماضي عن التعاقد مع الإسباني أوجستي لتولى الإدارة الفني لفريق السلة بعد نهاية عقده مع نادي الزمالك.

وقال ” صادق” :” أحد المسؤولين في النادي الأهلي طلع وقال احنا تعاقدنا مع أوجستي، بعد رحيله عن تدريب الزمالك، والكلام ده مش صح، لأن الأهلي تفاوض مع أوجستي أثناء تواجده في القيادة الفنية لنادي الزمالك”.

وكان خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي قد حل ضيف على الإعلامي أحمد شوبير بعد إعلان الأهلي التعاقد مع أوجستي وأكد أن إدارة الأهلي بدأت في التفاوض مع مدرب السلة الجديد بعد رحيله عن الزمالك

مفاجاة إسلام صادق يفجرها بشأن انتقال والتر هودج للنادي الأهلي بعد القرصنة على أوجستي – فيديو

وأضاف ” صادق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” كيفية التعامل مع الإعلام بتبقى غريبة جدًا الصراحة، ولو ممشتش على لسانه يأجر شوية ناس تطلع تشتغل عليك بشكل أو بآخر”.

وتابع :” ثنائية الحكام والإعلام هما دايما اللى بنرمى عليهم شماعة فشل الإدارات، وبعض المسؤولين يطالبوا الإعلام بالمصداقية، وده شيء طبيعي”.

وأتم ” صادق” :”الطبيعي انى اطلع نتكلم بموضوعية وحيادية، لكن في نفس الوقت نلاقى حد طالع يستغل شعبيته ويضرب توتيه يقول انت أخبارك كاذبة وفي الاخر اللى بنقوله هو اللى بيحصل زى ما حصل مع فرجاني ساسي “.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة