اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يكشف حقيقة استبعاد صلاح محسن بسبب الاعتراض علي شوقي غريب

نفي احمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة اتحاد الكرة ما تردد حول استبعاد صلاح محسن من المنتخب الاولمبي في طوكيو بسبب اعتراضه علي شوقي غريب

وقال أحمد حسام عوض عضو اللجنة الثلاثية مداخلة ملعب أون تايم: هناك حالة من التركيز والتفاؤل بتحقيق نتيجة إيجابية أمام البرازيل، والجميع في بعثة منتخب مصر الأولمبي يقوم بدوره على أكمل وجه ولا يوجد أي تقصير.

وواصل : الجميع يخضع للفقاعة الطبية في اليابان وكل التحركات بحساب، نجري مسحات يوميا وهذه تعليمات اللجنة المنظمة، لا نرى أحد ولا أحد يرانا وسط هذه الاجراءات الإحترازية المشددة.

واضاف : لا توجد معلومة عندي بشأن حضور جماهيري غدا في مباراة مصر والبرازيل، ولكن على المستوى الشخصي أتمنى حضور بعض الجماهير.

هل ما تردد عن استبعاد صلاح محسن من قبل شوقي غريب غدا صحيح؟ كلام غير صحيح، اللاعب يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق ولا توجد أي مشكلة، شوقي غريب يغلق على الفريق، ولا توجد أي قرارات باستبعاده من مباراة الغد، والروح هنا عالية ومتحمسين.

واستطرد : لا يوجد أي أحد تحدث عن مكافأة في حالة الفوز، الجميع يركز في بذل كل المجهود غدا، ولكن أمر طبيعي لو تم تحقيق الفوز ستكون هناك مكافأت بالتأكيد.

عن تعيين حكم أسترالي للمباراة؟ نتعامل مع الأمور كلها بشكل طبيعي، كل تركيزنا في الملعب وشوقي غريب يطالبهم بالتركيز داخل الملعب فقط ولا ينظرون لأي شئ أخر، نحن سنواجه أحد أقوى الفرق في العالم، ونحن أبطال إفريقيا ويجب أن نستبعد نغمة التقليل من أنفسنا، نحن أثبتنا أننا منتخب قوي، ولا نلتفت لأي أمر، مركزين في الملعب وإن شاء الله نسعد مصر كلها.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة