اخبار الزمالكميديا الزمالك

الاتحاد السكندري: نجحنا في ضم لاعب جديد من الزمالك.. وهذا موقف رزاق سيسه وعمار حمدي – فيديو

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن اتفاقه مع مسؤولي نادي الزمالك من أجل الحصول على مجموعة من اللاعبين خلال الموسم الجديد.

وقال ” مصيلحي” :” حصل حوار بيني وبين حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك، و فاروق جعفر، وحسين السيد، بخصوص مجموعة من اللاعبين اللى محتاجينها الموسم الجديد من الزمالك”.

وكشف ” مصيلحي” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” خلال الأسبوع الحالي هنخلص في واحد من اللاعبين اللى محتاجينها”.

وعن مصير رزاق ” سيسيه” قال ” مصيلحي” :” مصير رزاق سيسيه أصبح مجهول بعد الإصابة وهو على قوة نادي الزمالك ولم نستقر على المصير النهائي له”.

وتنتهي إعارة رزاق سيسيه إلى نادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الحالي، ولم يحدد الزمالك موقفه من العودة للفريق حتى الآن.

وعن موقف عودة عمار حمدي للأهلي أوضح ” مصيلحي” : “عمار حمدي متألق مع المنتخب الاولمبي وبالتأكيد الأهلي لن يفرط فيه، والكابتن الخطيب بالتأكيد يضع له مكان خاص في الأهلي وهيكون من الصعب انه يسيبه لينا واللاعب ظهر في الاتحاد السكندري وشارك معانا في البطولات ولو الاهلي حب يسيبه ياريت يكون معانا “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة