اخبار الزمالك

الجوهرة التي لا تصدأ.. الزمالك يتغنى بقدرات أشرف بن شرقي بعد مرور عامين على التعاقد معه

سلط الموقع الرسمي لنادي الزمالك، الضوء على مرور عامين كاملين على مشوار الدولي المغربي أشرف بن شرقي مع الزمالك حتي الآن منذ أن انضم في النصف الثاني من شهر يوليو في 2019 حتى الآن، كان اللاعب خلالهما من العناصر المؤثرة والمميزة ودخل قلوب جماهير الزمالك سريعا.

الدولي المغربي نجح مع الزمالك في حصد ثلاثة كؤوس وهم كأس السوبر الأفريقي وكأس السوبر المصري وكأس مصر ويواصل مع زملائه تصدر الدوري في هذا الموسم من أجل حصد اللقب المحلي.

ونجح بن شرقي حتى الآن خلال 72 مباراة خاضها مع الزمالك في مختلف البطولات في أن يحرز 27 هدفا ويصنع 16هدفا.

لائحة إتحاد الكرة تحدد بطل الدوري في حال تساوي الزمالك والأهلي في عدد النقاط في نهاية الموسم

مباريات المغربي

خاض أشرف بن شرقي مع الزمالك حتى الآن 72 مباراة بواقع 47 مباراة في الدوري و6 مباريات في كأس مصر و16 مباراة في دوري أبطال إفريقيا ومباراتين سوبر مصري ومباراة سوبر إفريقي.

أهداف اللاعب

نجح أشرف بن شرقي في إحراز 27 هدفا مع الزمالك حيث أحرز في الدوري 15 هدفا بواقع ثلاثة في الموسم الماضي، و12 هذا الموسم حتى الآن، وفي أفريقيا 5 أهداف في الموسم الماضي ومثلهما 5 أهداف في كأس مصر من خلال ستة مباريات شارك فيها في آخر ثلاث نسخ وهدفين في السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

صناعة اللعب

استطاع الدولي المغربي أن يصنع 16 هدفا مع الزمالك حيث صنع 10 أهداف في الدوري بواقع 6 في الموسم الماضي، وأربعة هذا الموسم، وصنع خمسة في أفريقيا بواقع ثلاثة الموسم الماضي واثنان في البطولة المنتهية، وهدف في السوبر المحلي بعد أن تسبب في ضربة جزاء أمام الأهلي وأحرزها محمود علاء.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة