اخبار الزمالك

الزمالك يكشف تطورات ملف فرجاني ساسي

تحدث محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك عن آخر تطورات ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي.

وقال الأتربي في خلال مداخلة عبر راديو “أون سبورت إف إم”: : “عندما تولينا المسؤولية في نادي الزمالك يوم 23 مايو، المحامي الخاص بفرجاني ساسي أرسل إنذار يقول فيه إن هناك مهلة للحصول على مستحقات اللاعب لأن عقده سينتهي يوم 30 مايو”.

وأضاف: “حاولنا التواصل مع فرجاني ساسي وأرسلنا له خطاب ووضعنا مستحقاته في حسابه، وكان هناك خصومات عليه من الموسم الماضي بسبب الإنذارات والطرد”.

وواصل: “وأخبرنا فرجاني ساسي أن مستحقاته في حسابه بالبنك، وأن له مُطلق الحرية في أن تحضر إلى هنا من أجل أن نتناقش فيها ونحن ننتظرك”.

واستمر: “فرجاني ساسي لم يأت، وبالنسبة لنا نرى أنه من حقنا أن يستكمل الموسم والفريق يسير بشكل جيد، وإمام عاشور لاعب مميز ويحل محله، وفي النهاية سنأخذ القرار لصالح نادي الزمالك”.

وأتم”الأمور في الزمالك تسير بشكل جيد، والفريق يؤدي والتوفيق من الله، إلى جانب تجديد عقود أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، وسيف الجزيزي الذي فعلنا عقده شرائه”.

وسافر اللاعب من أجل المشاركة مع منتخب تونس خلال فترة التوقف الدولي، وكان من المقرر أن يعود بعد إنتهاء المعسكر، ولكن إلى الآن لم يعود للمشاركة مع زملائه في تدريبات الزمالك.

وذكرت تقارير صحفية أن فرجاني ساسي وقع بالفعل لأحد الأندية في الدوري القطري استعدادا للمشاركة معه في الموسم المُقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة