اخبار الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة رحيل ثلاثي الفريق.. وأخر مستجدات الأزمة المالية والقضايا العالقة في الفيفا

كشف محمد الأتربي، عضو اللجنة المكلفة لإدارة نادي الزمالك، عن حقيقة العروض المقدمة لثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، أوباما ومحمود علاء وجنش.

وقال الأتربي خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء: “جددنا لثلاثي الفريق أوباما وعلاء وجنش، ولا توجد أي أزمة، ولو وصل عرض رسمي لـ أي منهم ستقرر اللجنة وقتها”.

وتابع: “باتريس كارتيرون أيضا مستمر مع الفريق ولا توجد أي مشكلة، وأشك أن لجنة الكرة بالنادي أو مجلس الإدارة سينظران لهذه الأمور في الوقت الحالي”.

وواصل: “أمامنا 7 مباريات في الدوري ومباراتين في الكأس، وكل شئ متوقف حتى حسم البطولتين، وفي النهاية سنجلس مع كارتيرون ونعرف مطالبه وسيتم حسم الأمور مع لجنة الكرة”.

وتطرق الأتربي للحديث عن الوضع المالي داخل نادي الزمالك: “كل أعضاء المجلس مساهمين، وعندما تولينا المهمة لنادي الزمالك كانت هناك مستحقات متأخرة لنا، ونجحنا في تدبير الأمور عن طريق قرض بضمان الاشتراكات ويسدد خلال أربعة أشهر”.

وواصل: “كانت لدينا مستحقات عند الشركة الراعية بالإضافة إلى أننا حصلنا على وإيجار المحلات أيضًا، والإعلانات أيضًا ولدينا الكثير من الأفكار لتنفيذها في الفترة المقبلة، وهناك حملة تسويقية وإعلانية ستكون في القريب العاجل، ولا نريد التحدث إلا بعد التنفيذ”.

وأكمل: “الأمور ماديًا تسير بشكل جيد والدليل على ذلك أننا سددنا جزء من مستحقات اللاعبين، ومنهم ثلاث لاعبين هامين للغاية في فريق الكرة “.

وعن القضايا المرفوعة ضد الزمالك لدى الفيفا: “كان هناك ناد في أفريقيا رفع قضية ضد الزمالك ويطالب بمبلغ 4 ملايين دولار ووصلت إلى تخفيض 200 ألف دولار، وكان ذلك بسبب ناشئ في النادي”.

واختتم: “أيضًا لدينا ملف محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي، وسيصدر حكم لصالح الزمالك، في الشكوى المقدمة منا لفيفا ضده، وسيبقى هناك جزء من الأموال التي سنحصل عليها لتعويض أي التزامات سيتم سدادها”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة