اخبار الزمالك

الزمالك يكشف كواليس قضية أتشيمبونج.. والحل لـ أزمة بوطيب مع النادي في الفيفا

أكد عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي، أن القلعة البيضاء تعمل حاليا على حسم كل القضايا المرفوعة ضد النادي وإيجاد حلول ودية مع جميع الأطراف.

وقال أدهم خلال تصريحات ببرنامج “ملعب أون تايم”، عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “أي لاعب من حقه أن يشكو ناديه والعكس صحيح، إذا ارتأى أحدهما أن له حق، هنا تكون مُطالبات وليست غرامات واجبة التنفيذ، ولكن إذا لم يتم التعامل مع هذه المُطالبات بالشكل المثالي ستتحول إلى غرامات”.

وأضاف: “قضية أتشيمبونج من القضايا الصعبة، كنا نعتقد أن هذه القضية أغلقت، ولكن شكوى اللاعب تحولت إلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)”.

وواصل: “عندما تتحول القضية إلى لجنة الانضباط يُصبح الحكم واجب، ونتواصل خلال الفترة الحالية مع محامي اللاعب من أجل أن نصل إلى حل ودي معه”.

طارق جبريل يكشف تصعيد جديد من إدارة الزمالك ضد فرجاني ساسي – فيديو

واستمر: “المبلغ المطلوب تسديدة في هذه القضية هي مليون و200 ألف دولار، ونحاول الوصول إلى اتفاق ودي مع محامي أتشيمبونج من أجل جدولة هذا المبلغ على أقساط”.

وانتقل عمرو أدهم للحديث عن قضية خالد بوطيب لاعب الفريق السابق، قائلا: “هناك قضيتين في هذا الشأن، الأولى أن الزمالك رفع شكوى وطالب بالتعويض لأن اللاعب سافر من أجل أن يخوض مرحلة العلاج في فرنسا دون إذن من النادي”.

واختتم: “القضية الأخرى أن اللاعب قام بعمل شكوى مضادة وأكد فيها أنه استئذن من إدارة النادي قبل السفر، ومازالت القضية في مراحلها الأولى وقد نتنازل عن شكوتنا ويتنازل اللاعب عن شكوته ويُحل الأمر بشكل ودي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة