اخبار الزمالك

الزمالك يواصل الإستعداد لمواجهه غزل المحلة خلال معسكر الإسكندرية ، و يستعد للودية الثانية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك الإستعداد لمواجهه فريق غزل المحلة في بطولة الدوري خلال المعسكر الحالي في مدينة الإسكندرية.

و تغلب الزمالك على منتخب القسم الثاني بسباعية نظيفة استعدادًا للمحلة في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس ، على ملعب فندق إقامة الفريق في معسكره ببرج العرب بالإسكندرية.

و سجل الأهداف طارق حامد من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من أشرف بن شرقي.. وسيف الدين الجزيري بعد متابعة لتصويبة أحمد سيد “زيزو”، وأشرف بن شرقي من ضربة مزدوجة من ركلة ركنية، وأحمد سيد زيزو من ركلة جزاء وسيف الدين الجزيري من ضربة رأس بعد عرضية من حمزة المثلوثي، في الدقائق 4 و11 و 26 و32 و40 على الترتيب،

و في الشوط الثاني ،، سجل مروان حمدي هدف الزمالك السادس في مرمى منتخب القسم الثاني في الدقيقة الـ 68 من عمر اللقاء.. واختتم أسامة فيصل بالهدف السابع من متابعة لتسديدة سيف فاروق جعفر.

وينتظم الزمالك في معسكر حاليا بالإسكندرية استعدادا لمباراة غزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في السابعة مساء يوم ٣ أغسطس المقبل باستاد الإسكندرية .

ومن المنتظر أن يلتقي الفريق مع نظيره أبها السعودي في ثانية وديات معسكر برج العرب يوم الخميس المقبل بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة