اخبار الزمالكميديا الزمالك

الزمالك يوجه الشكر لعبدالله الكعبي عقب تبرعه للنادى

أجرى الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك اتصالا بالإعلامي الإماراتي عبد الله الكعبي، ووجه لبيب الشكر للإعلامي على دعمه لنادي الزمالك بمبلغ مالي كبير في صندوق دعم النادي الذي يحمل رقم ١٩١١ الذي افتتحه النادي لعشاقه ومحبيه في كل مكان الأسبوع قبل الماضي.

وأكد لبيب مجددا أن الزمالك مثل مصر من يشجعه لابد أن يعود إليه في كل مرة يحتاج إليه، لذا وجه الدعوة للكعبي بزيارة النادي في أي وقت يناسبه.

وأشاد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك بالعلاقات المصرية الإماراتية وبما يقدمه عبد الله الكعبي في برنامجه بقناة عجمان أو مقاله بجريدة الإمارات اليوم.

عاجل | مرتضى منصور يعلن عن بيان ناري مرتقب بشأن زيارته لنادي الزمالك غدا الخميس – صورة

وكانت ايضا قد وجهت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب الشكر لأعضاء رابطة محبي نادي الزمالك بالرياض – المملكة العربية السعودية – .

وكانت الرابطة قد أعلنت عن تحويل مبلغ 3200 دولار -أي ما يوازي 50 ألف جنيه مصري- لحساب نادي الزمالك؛ وهو دعم من ٦٥ فردا فقط من أعضائها.
وقالت الرابطة إنه ليس دعما بل هو تلبية لنداء نادي الزمالك.

وأصدرت الرابطة بيانا جاء فيه:” من أجل نادينا – نادي الزمالك العظيم.. حان وقت رد الجميل! رد الجميل للنادي الذي ننتمي له بكل فخر وعزة، مهما مر النادي من صعاب، ومهما كانت العقبات التي حاولت عرقلة مسيرة النادي، فكان للنادي درع وسيف هو جمهور الزمالك الذي نفتخر بأننا جزء منه”:

وكانت الرابطة قد قامت بجزء قليل من واجبها وتحركت للقيام بفكرة بسيطة وهي طبع صور “واستيكرات” لاصقة تحمل صورة النجم الأسطوري “محمود عبد الرازق شيكابالا” وبيعها لمحبي النادي، كما قامت الرابطة ببيع قميص نادي الزمالك الخاص بأحد نجومنا الذي لعب به مباراة الزمالك والهلال في كأس السوبر السعودي الذي حققه فريقنا على حساب نادي الهلال الشقيق وبيع تي شيرت موقع من قائدنا الأسطوري شيكابالا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة