اخبار الكرة العالمية

السعودية بطلا لكأس العرب للشباب بعد الفوز على الجزائر في نهائي البطولة

توج منتخب شباب السعودية بلقب بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما التي أقيمت فى مصر، بعد تغلبه على نظيره الجزائري 2-1 في المباراة النهائية للبطولة اليوم بإستاد الدفاع الجوى.

تقدم المنتخب السعودي بعد 3 دقائق من بداية المباراة، بتوقيع مصعب الجوير، وأضاع عبدالله هادي فرصة تعزيز التقدم بعد 15 دقيقة بإهدار ركلة جزاء.

وفى الشوط الثاني وفي الدقيقة 53 تعادل عادل بولبينة لمنتخب الجزائر، ليعيد محاربي الصحراء إلى اللقاء من جديد، لكن الأخضر حسم اللقاء في الدقيقة 77 عن طريق لاعبه محمد سليمان بكر، الذي سجل الهدف الثاني ، لتنهتي المباراة بنتيجة 2-1

وتعتبر هذه المرة هي الثانية التي يحقق فيها المنتخب السعودي اللقب في تاريخه، بعد فوزه بالتخصص على الجزائر، التي توج للمرة الأولى على حسابها أيضا عام 1985.

وجاء تشكيل السعودية كالتالي: أسامة المرمش ، عبد العزيز الفرج، محمد الدوسري، محمد بكر، فيصل الصبياني، عبد العزيز العليوة، عبدالله زايد، عبدالله الرديف، سليمان هزازي، عبد الملك العبيري، مصعب الجوير.

فيما جاء تشكيل الجزائر كالتالي:  أكرم وناس، صالح بن دريس، ريان دهليس، مهدي توانتي، عصام بوعون، عبد الكريم أبت عامر، بالحاج شكال عفاري، ماسيل أجعودي، عبد الرزاق مهرة، ياسين نطراوي، عادل بولبينة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة