اخبار الزمالك

الشارقة الإماراتي يزاحم الزمالك على ضم نجم الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية أن نادي الشارقة الإماراتي دخل في مفاوضات لضم المهاجم الكونغولي بن مالانجو مهاجم الرجاء المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق أن إدارة الزمالك ترغب في التعاقد مع بن ما لانجو بناءا على رغبه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول.

وكشف موقع “foot rdc” الكونغولي إن بن مالانجو دخل بقوة حسابات نادي الشارقة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، حيث قدم النادي الإماراتي عرضاً قيمته 3.5 مليون دولار أمريكي للفوز بخدمات اللاعب ولكن الرجاء اشترط الحصول على 4 ملايين دولار.

وتألق المهاجم الكونغولي وقاد فريق الرجاء المغربي للتتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه عقب التغلب على شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة 2-1 يوم السبت الماضي في دولة بنين، حيث سجل بن مالانجو 6 أهداف ببطولة الكونفدرالية.

ونشر نادي الرجاء المغربي بيان رسمي بشأن رحيل نجوم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة إلى عده أندية أبرزها الزمالك و الأهلي

ونشر نادي الرجاء بيان رسمي يفيد بعدم التفريط في ثنائي نجوم الفريق و غلق باب التفاوض أمام الاندية التي تسعى للتعاقد مع ركائز الفريق.

و اكد بيان الرجاء أن إدارة النادي ستحصل على كافة حقوقها ضد مروجي الإشاعات و التي تهدف إلى زعزعة إسقترار النادي في الفترة المقبلة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة