اخبار الزمالك

الشارقة الإماراتي يعلن تعاقده رسميا مع هدف نادي الزمالك – صورة

أعلن نادى الشارقة الإماراتى، مساء اليوم، الثلاثاء، التعاقد مع المهاجم الكونغولى بن مالانجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الرجاء البيضاوى المغربى.

وكتب الحساب الرسمي لنادى الشارقة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “ملك جديد ينضم إلينا.. نرحب بانضمام الدولي الكونغولي بن مالانجو ( 27 عاماً ) إلى قلعة الملوك قادماً من نادي الرجاء الرياضي المغربي بعقد يمتد لـ 3 مواسم”.

وكان مالانجو أحد أهم أهداف فريق الزمالك الهجومية في الموسم الجديد، لتعويض انتقال مصطفى محمد لفريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة.

وقال بن مالانغو: “سعادتي كبيرة بإتمام الانتقال إلى نادي الشارقة، والأكبر منها طموحاتي التي أحملها معي وأسعى لتحقيقها رفقة الفريق الذي حرصت على متابعة أخباره ومشاهدة عدد من مبارياته في الأيام الماضية.”.

وأضاف  مالانغو خلال تقديمه بشكل رسمي :” حققت كل البطولات التي لعبت بها خلال مسيرتي مع الفرق الأفريقية، والآن أنا في تحدي جديد وبطولات جديدة أتطلع لاحرازها، حيث أنني متعطش دائماً لحصد المزيد من الألقاب وإسعاد الجماهير التي تمثل هتافاتها الوقود الدافع لمضاعفة الجهد داخل الملعب وتقديم الأفضل.
الشارقة الإماراتي يعلن تعاقده رسميا مع هدف نادي الزمالك - صورة الشارقة الإماراتي يعلن تعاقده رسميا مع هدف نادي الزمالك - صورة الشارقة الإماراتي يعلن تعاقده رسميا مع هدف نادي الزمالك - صورة الشارقة الإماراتي يعلن تعاقده رسميا مع هدف نادي الزمالك - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة