اخبار الزمالك

المصري يرد على اهتمام الزمالك و الأهلي بضم كريم العراقي

اكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي على أن علاقة النادي البورسعيدي بالزمالك، جيدة.

جاء ذلك ردا على إمكانية التفاوض حول انتقال اللاعب إلى الزمالك من عدمه، مؤكدا أن النادي يعمل حول المفاوضات بخصوص استقدام لاعبين أو التجديد للاعبين ولكن التركيز الأساسي في الوقت الحالي حول إنهاء بطولة الدوري الممتاز في مركز مؤهل للمشاركة في البطولات الإفريقية.

وكانت تقارير صحفية كشفت في وقت سابق عن اهتمام نادي الزمالك بضم كريم العراقي ظهير أيمن المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف “حلبية” في تصريحات صحفية له أن إدارة النادي ليس لديها أي مانع في التفاوض مع النادي الأهلي، حول انتقال أي لاعب من صفوف الفريق البورسعيدى إلى القلعة الحمراء أو الحصول على لاعبين من صفوف الأهلي.

جاء ذلك ردا على سؤاله حول مدى إمكانية التفاوض مع الفريق الأحمر حول انتقال كريم العراقى الظهير الأيمن للمصرى إلى الأهلى حال طلبه من قبل الأهلي.

وتابع عدنان حلبية، إنه لم تحدث أية مفاوضات من جانب الأهلي مع المصري في السنوات الأخيرة، مبديا ترحيبه بحدوث ذلك حال رغبة النادي الأهلي في فتح باب التفاوض.

مشددا إن مجلس إدارة النادي المصري يأمل في احتراف كريم العراقي حال وصول عرضا له، حيث قال إن إدارة النادي المصري تضع دائمًا أمامها صورة الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وتأمل في أن يكون هناك أكثر من لاعب مصري محترف في هذا المستوى المميز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة