اخبار الكرة العالمية

بحضور وزير الرياضة.. تفاصيل مران المنتخب الأولمبي قبل السفر إلي طوكيو

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اخر تدريب المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ والتي تقام خلال الفترة من ٢٣ يوليو الي ٨ أغسطس ٢٠٢١.

وحرص وزير الشباب على حضور آخر تدريب للمنتخب لمؤازرته قبل السفر إلي طوكيو، ووجه الوزير كلمات التشجيع والدعم لكامل الفريق وأكد علي أهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، وأشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة أفريقيا، وطالبهم بتقديم أفضل أداء وبذل أقصي جهد في البطولة الأولمبية للفوز بميدالية ورفع اسم مصر.

وأكد صبحي ان المنتخب الوطني الاولمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه وكذا تدعم باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، موضحاً  اهمية وضع  اللاعبين مصر في المقام الاول وبذل كل المجهود من اجل الفوز في مبارياتهم بالاولمبياد، والحصول على ميدالية.

وأضاف، انه جاري اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصولهم الي طوكيو والمشاركة، مع تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، او التي قد تظهر في المستقبل.

كما وعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وابعد نقطة في البطولة، مضيفين انهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة