اخبار الزمالك

بدر حامد يكشف عن أسماء وجوه جديدة في تشكيل القطاعات بـ ناشئين الزمالك ،، و مفاجأة بشأن فريق الأمل | فيديو

كشف بدر حامد رئيس قطاع الناشئين الجديد في نادي الزمالك عن بعض الأسماء و الوجوه الجديدة في التشكيل الجديد لقطاعات الناشئين في القلعة البيضاء .

و قال بدر حامد في تصريحات إذاعية عبر برنامج أحمد شوبير : بشكر نادي الزمالك على الثقة التي منحوها لي ، و بشكر أيضاً الكابتن طارق يحيي خلال تواجده الفترة الماضية .

و تابع : نادي الزمالك نادي كبير و يجب الإهتمام بصورة جيدة بقطاع الناشئين لأنه الممول الرئيسي للفريق الأول من ناحيه الإعارات و الإستثمار الرياضي ، و قطاع الناشئين أهم ما في منظومة كرة القدم .

و أضاف : فيما يخص فريق الأمل تم حل الفريق ، بعد إختيار كارتيرون عده عناصر مميزة للإنضمام إلى الفريق الأول ، و سيتم تكوين الفريق مرة أخرى نهاية الموسم المقبل.

و واصل : أويد بشدة فكرة إتحاد الكرة في إنشاء دوري الرديف ، لأن الأندية الكبيرة تمتلك لاعبيين بوفرة كثيرة ، و أعتقد أن دوري الرديف فكرة جيدة.

و أتم تصريحاته قائلاً : سيتواجد وجوه جديدة في قطاع الناشئين بنادي الزمالك ، وجوه لم تتواجد في نادي الزمالك منذ فترة طويلة ، و تم تقديمها إلى مجلس الإدارة ، و سيتم التصديق عليها خلال الساعات المقبلة ، و من ضمن هذه الأسماء أحمد الشاذلي الذي لم يتواجد في القلعة البيضاء منذ 20 عام ، بالإضافة إلى محمد عمر النور والد نجم الزمالك السابق عمر النور و بجانب أسماء أخرى سيتم الكشف عنها.

https://www.youtube.com/watch?v=Fw7xQcXW1VI

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة