العاب اخرى

بعد القرصنة على أوجستي.. الأهلي يبدأ مخطط خطف نجم سلة الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد جمال أن مجلس إدارة النادي الأهلي بعد ضربه عرض الحائط بالمبادئ التى يروج لها بإعلانه التعاقد مع المدير الفني الأسباني أوجستى المدير الفني السابق لسلة نادي الزمالك بدأ في التحرك من أجل خط والتر هودج محترف نادي الزمالك.

وأكد ” جمال” على أن تعاقد الأهلي مع أوجستى يؤكد أن التعامل في الملف الإحترافي ليس له علاقة بالكلام المعسول الذي يروج له بعض المسؤولين والإعلاميين.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيان رسمي مساء الثلاثاء  يعلن فيه التعاقد مع الاسباني اوجستى بوش مدرب سلة الزمالك السابق الذي رفض تجديد عقده

ومن جانبه علق أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق على تعاقد النادي الأهلي مع الإسباني أوجستى المدير الفني السابق للزمالك، من أجل تدريب سلة الأهلي.

وقال” عبد الفتاح” : “والتر هودج قبل سفره طلب ضعف مرتبه وهو 45 ألف دولار، وفي النهاية القرار هيكون للمدير الفني واحنا شغالين في مفاوضات معاه ولغاية دلوقتي فيه تواصل معاه”.

تعليق مفاجئ من الزمالك على تعاقد الأهلي مع أوجستي .. وهوية المدرب الجديد

وأشار :” اللاعب حاليا بره وهيرجع في نص شهر 11، وبالنسبة لنجاح أوجستى مع الأهلي فدى حاجة مش مضمونة لان السنه اللى فاتت الناس كلها كانت بتقول الزمالك مش هياخد حاجة ومش هينافس”.

وأضاف ” عبد الفتاح” في تصريحات لبرنامج ” في الجول” على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامي أحمد جمال :” في المقابل النادي المنافس جاب لاعيبه مصر كلها وفي الآخر كانت المحصلة بتاعة النادي المنافس في السلة صفر، واحنا كزمالك خدنا بطولة الدوري وأفريقيا”.

وشدد :” أوجستى مدرب كبير وساهم مع الزمالك في بطولتين، لكن نادي الزمالك واخد 14 مرة دوري السلة من غيره ونادي الزمالك عمره ما هيقف على لاعب أو مدرب”.

وعن تعاقد الأهلي مع أوجستى قال ” عبد الفتاح ” :” الكلام المعسول مش في الرياضة والصراع بين الزمالك والأهلي هيفضل ليوم القيامة و هما بيصدروا للناس اننا كويسين وفي الآخر بيعملوا اللى هما عايزينه واحنا اللى بنتعامل بمبادئ وأخلاق”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة