اخبار الزمالك

تعليق ناري من عمرو الدردير على لائحة اتحاد السلة.. وموقف عودة فرجاني ساسي 

علق عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك على عدد من الملفات المتعلقة الخاصة بتسيير الأمور داخل نادي الزمالك.

و عن لائحة السلة، قال ” الدردير” :” هل اللائحة تكافئ المجتهد والغير مجتهد، هذه اللائحة نحن أبدينا اعتراض عليها منذ فترة طويلة، واتحاد السلة محترم ويجب أن يعيدوا النظر في اللائحة لمصلحة الأندية المصرية، وهناك أندية أخرى غير الزمالك معترضة على اللائحة مثل الاتحاد وسبورتينج”.

وكان اتحاد السلة المصري رفض إجراء تغيير على لائحة الدوري والتي تنص على إبرام الفريق الفائز بلقب الدوري بصفقة واحدة فقط، وهو ما اعترض عليه نادي الزمالك

عمرو الدردير يحسم موقف الزمالك من الاستغناء عن جنش.. وموقف تجديد بن شرقي

وأضاف ” الدردير” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “صعب أن يحترف إمام عاشور هذا الموسم، لأنه يلعب بدلا من فرجاني ساسي”.

وتابع :” فرجاني تقريبا لن يجدد عقده مع الزمالك حتى الآن، ولو اللاعب التونسي يريد أن يجدد الأمر في يده يأتي ونجلس، لكن اللاعب يداعب ويدغدغ مشاعر الجماهير، ونحن في النهاية نتمنى عودته واللجنة تنتظر عودته”.

وأكد ” الدردير” :” جماهير الزمالك عريقة وواعية ويفهمون في الكرة ودائما يراعون الكيان ويدعمون الفريق لكن لا يُفضل أي نجم عن الكيان”ز

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة