اخبار الزمالك

تقارير: إتجاه جديد من إدارة الزمالك بالتنسيق مع كارتيرون بشأن بعض اللاعبين

كشفت تقارير صحفية عن إتجاه جديد داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور حسين لبيب، بشأن اللاعبين الشباب.

وأكدت التقارير أن إدارة الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم برئاسة الفرنسي باتريس كارتيرون، سوف يقوموا بإعارة عدد كبير من اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول في الموسم الماضي؛ وذلك من أجل أن يكتسبوا مزيدا من الخبرات.

وتفكر الإدارة أيضا في تحقيق أقصى استفادة من هؤلاء اللاعبين الشباب يُمكن أن تعود على النادي، منها على سبيل المثال إجراء إدخالهم في صفقات تبادلية مما يقلل المقابل المادي الذي من الممكن أن يخرج من خزينة القلعة البيضاء.

بدر حامد يعلن تصعيد كارتيرون لأهم موهبه فى ناشئين الزمالك للاعتماد عليه !!

بالإضافة إلى حصول هؤلاء اللاعبين على فرصة المشاركة مع أنديتهم الجديدة واكتساب المزيد من الخبرات، وتكرار تجربة مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق مرة أخرى.

وكان الزمالك قد أعار مصطفى محمد إلى فريقي طنطا وطلائع الجيش قبل أن يعود إلى نادي الزمالك ويتألق بشكل كبير، الأمر الذي جعل إدارة نادي جالاطة سراي التركي تتمسك بالتعاقد معه.

ورحل مصطفى محمد عن نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف بمقابل مادي 2 مليون دولار، بالإضافة إلى امكانية النادي التركي تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب ومن ثم دفع 4 ملايين دولار أخرين لنادي الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة