اخبار الزمالك

تقارير: المصري يطالب الزمالك باستعارة 3 لاعبين مقابل الاستغناء عن كريم العراقي!!

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن دخول مسؤولي النادي المصري البورسعيدي في مفاوضات مع إدارة الزمالك من أجل ضم لاعب الفريق الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وأكدت التقارير أن مسؤولي المصري يرغبون في ضم مدافع الزمالك محمد عبد السلام لتدعيم خط ظهر الفريق البورسعيدي في الموسم القادم.

واعتمد مسؤولي المصري في مفاوضاتهم مع الزمالك على رغبة القلعة البيضاء في ضم كريم العراقي ظهير الفريق البورسعيدي، ومن المقرر أن يجتمع مسؤولي الإدارتين من أجل حسم الصفقات.

وأشارت التقارير إلى أن المصري يرغب في استعارة محمد عبد السلام إلى جانب أحمد عيد الظهير الأيسر الشاب لنادي الزمالك ووياسين مرعي مدافع الفريق الأبيض.

إقرأ أيضا | وكيل لاعبين يتغنى بـ شيكابالا: له قيمة عالمية ومثله مثل لاعب الأهلي! فيديو

وبات كريم العراقي مرشحا بقوة للانضمام إلى نادي الزمالك، وذلك لرغبة كارتيرون المدير الفني للفارس الأبيض في تدعيم هذا المركز، ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك مع لجنة الكرة والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ملف الصفقات في الفترة المقبلة.

وينتظم الزمالك حاليا في معسكر مغلق في الإسكندرية استعدادا لمباراة المحلة المقرر لها يوم ٣ أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك خلال معسكره الحالي، مباراتين وديتين أمام منتخب القسم الثاني وفريق أبها السعودي يومي ٢٦ و٢٩ يوليو الحالي على الترتيب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة