اخبار الزمالك

تقارير مغربية: الزمالك يلح في طلب بين مالانجو والرجاء يشترط مبلغ خرافي!!

كشفت صحيفة “المنتخب” المغربية، عن أخر مستجدات طلب نادي الزمالك الحصول على خدمات مهاجم فريق الرجاء البيضاوي بين مالانجو خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في تدعيم مركز الهجوم في الزمالك، ولم يكتفي بالتعاقد النهائي مع التونسي سيف الدين الجزيري.

وأكدت الصحيفة المغربية أن مسؤولي الزمالك يواصلون الاستفسار مع وكيل أعمال بين مالانجو، من أجل معرفة متطلبات الرجاء، ومدى رغبة الفريق المغربي في التخلي عن خدمات “وحش كينشاسا”.

الزمالك يلح في طلب مالانغو والرجاء يرفع سقف مطالبه

وأوضحت أن وكيل اللاعب رفع من سقف مطالبه المالية بعدما كشف لمسؤول مصري، بأن قيمة مالانجو، تساوي 4 ملايين دولار أمريكي، وهو الأمر الذي جعل المفاوضات تتوقف في بدايتها.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وسيكون من الصعب على الرجاء التخلي عن خدمات مالانجو، إلا في حال كان العرض المادي مغريا، في الوقت الذي سيكون فيه الفريق الأخضر، مطالبا بتعزيز صفوفه بلاعبين جدد، عوض التخلي عن أبرز نجومه.

ويعاني الزمالك في مركز المهاجم الصريح منذ رحيل مصطفى محمد إلى فريق جالاطة سراي التركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتعاقد الزمالك مع مروان حمدي من مصر المقاصة بالإضافة إلى استعارة اللاعب الدولي التونسي سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب.

ولم ينجح مروان حمدي في إثبات نفسه مع الزمالك، ويبدو أن كارتيرون غير مقتنع به على المستوى الفني، على عكس سيف الدين الجزيري الذي إنضم إلى النادي بشكل رسمي بعد شرائه نهائيا من المقاولون العرب، إلا أن المدرب الفرنسي يرغب في تدعيم هذا المركز بمهاجم أخر ذو مواصفات معينة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة