العاب اخرىتقارير

تقرير | تعرف على نتائج اللاعبين المصريين في أولمبياد طوكيو اليوم السبت.. صدمة!!

واصلت البعثة المصرية المشاركة في أولمبياد طوكيو، والأكبر في تاريخ مصر، خوض منافساتها في دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وتقام دورة الألعاب الأولمبية في اليابان وانطلقت يوم 22 من يوليو الجاري وستنتهي يوم 8 من أغسطس المُقبل.

وشهد اليوم السبت، أداءا سيئا للاعبين المصريين في المحفل العالمي، حيث ودع جميع اللاعبين الذين شاركوا في منافسات اليوم المسابقة مبكرا، بعد أن حققوا نتائج سلبية.

وإليكم نتائج اللاعبين المصريين اليوم السبت في أولمبياد طوكيو 2020

– حصلت لاعبة الرماية المصرية، الزهراء شعبان على المركز 38 من أصل 50 لاعبة في منافسات الرماية 10 متر بندقية هواء، بـ 619.5 نقطة، لتودع بهذا المركز المنافسات رسميا، ويتبقى لها المنافسة على البندقية 50 متر هواء، يوم السبت المُقبل.

– وخسر ثنائي منتخب مصر في الريشة الطائرة، أدهم حاتم وضحى هانم، بنتيجة 2-0 أمام ثنائي المنتخب الصيني سي وي زينج ويا كيوند هوان، في أولى مواجهات المجموعة الأولى لمنافسات زوجي المختلط، ومن المقرر أن يلتقي اللاعبين المصريين أمام نظرائهما في المنتخب الكوري غدا الأحد في ثاني مباريات المجموعة.

– وحقق المصري محمد عامر لاعب سلاح السيف، أولى مفاجآت البعثة المصرية في طوكيو بعد الفوز على بطل أمريكا داريل هومر، بنتيجة 15 – 11، وحسم تأهله إلى دور ثمن النهائي، قبل أن يصطدم عامر بالمصنف الأول عالميًا، الكوري سان جوك في دور الـ 16 ويتلقى خسارة بنتيجة 15-9 ويعلن الخروج من دور الـ16 لمنافسات سلاح السابر في أولمبياد طوكيو.

– وحصل اللاعب عمر العربي على المركز الـ 14 من ضمن 22 مشاركا في تصفيات فردي رجال للجمباز الفني، وبذلك، يفقد لاعبنا المصري بشكل كبير فرصته في التأهل.

– نجح زياد السيسي لاعب منتخب مصر للسلاح في حسم تأهله إلى دور الـ16 بمنافسات فردي رجال سلاح السابر، بعد الفوز على لاعب منتخب اللاجئين راشيتنكوف بنتيجة 15-13، في مبارة دور الـ32.

– وخسر ثنائي منتخب مصر لتنس الطاولة عمر عصر ودينا مشرف، في منافسات زوجي المختلط ليودعا المسابقة قبل بلوغ دور الثمانية.

– وودع اللاعب المصري مهاب سامر لمنافسات فردي رجال سلاح السابر بعد الخسارة من لاعب منتخب جورجيا ساندرو بازاديز، بنتيجة 15- 10.

– وخسرت نور حسين لاعبة التايكوندو وزن 49 كجم أمام بطلة تركيا رقية يلديرم بفارق نقطة واحدة، في إطار منافسات دور الـ16 بدورة الألعاب الأولمبية، بنتيجة 21-20.

– وتعرضت ميار شريف لاعبة التنس للهزيمة على يد بطلة السويد ريبيكا بيتيرسون بنتيجة 2-0 (7-5، 7-6)، وودعت ميار منافسات التنس في دور الألعاب الأولمبية بطوكيو، من الدور الأول.

– وودع لاعب منتخب مصر للسلاح، زياد السيسي منافسات السابر فردي رجال من دور الـ 16، بعد هزيمته أمام الجورجي ساندرو بنتيجة 15 -12.

– وخرجت يسرا حلمي لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة فردي سيدات بعد أن خسرت أمام الفرنسية نان جيان بنتيجة 4/0، لتودع أولمبياد طوكيو.

– وهزم ثنائي منتخب مصر للريشة الطائرة هادية حسني وضحى هاني في منافسات زوجي السيدات، أمام زوجي اليابان بنتيجة 2-0 (21/7 – 21/3) ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية، وتقام منافسات الريشة الطائرة للزوجي سيدات بنظام المجموعات، ومن المقرر أن يلتقي الثنائي هادية حسني وضحى هاني في المباراة الثانية والمحدد لها يوم الإثنين المقبل أمام هولندا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة