اخبار الكرة العالمية

تمهيدًا لفوز الأهلي.. تعليق ناري من شوبير على اتهامات التفويت في مباريات الدوري – فيديو

يرى الإعلامي أحمد شوبير أن هناك تزايد في نغمة الحديث عن التفوق في المباريات من قبل المدربين التابعين للزمالك أو الأهلي، مؤكدًا أن هذا الكلام لا يصح على الإطلاق.

وقال ” شوبير” :” هل عماد النحاس عيب انه كان لاعب في الأهلي، وعماد النحاس ايه اللى يخليه يجيب جونين في الأهلي، في الدور الأول، والطبيعي أنه عايز يحسن من ترتيب فريقه، وهنفضل شغالين في نظرة المؤامرة وده فوت الماتش”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت، وهي المباراة المؤجلة بينهم من الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

وأشار :” محمد عبد الجليل مدرب المقاصة، كان قصده انه يتفادى أنه يحصل إصابة لاعبي الأهلي، ولو هنشتغل بنظرية المؤامرة يبقى أسماء كتير هتبطل تدريب منهم حلمي طون و طارق يحيى وعماد النحاس ومختار مختار”.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام اللقاء – صورة

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” المدرب اللى يتلاعب في نتيجة مباراة ده يتشطب المفروض من سجل التدريبات”.

وتابع :” حلمي طولان مترحمش واتقال عليه بيلبس أحمر رغم أنه واحد من أفضل أبناء الزمالك، وهل وجود واحد زى محمود فتح الله في بيراميدز هيخليه يشتغل لصالح الزمالك ضد مصلحة بيراميدز، ودى سنه غريبة للناس وأمر غير مقبول على الإطلاق”.

وأتم ” شوبير” :” كفاية تلقيح وتلميحات والناس تشجع ناديها براحتها، وهل فيه يحدد يشكك في اهلاويتي وحبي للأهلي وانا بعلق على مواجهات الأهلي لكن بنحرم المشاهد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة