اخبار الاهلي

مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام اللقاء – صورة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في التاسعة مساء الغد على ملعب بتروسبورت، وهي المباراة المؤجلة بينهم من الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

واختارت لجنة الحكم طاقم تحكيم مكون من :” محمود البنا حكم ساحة، ويعاونه سامي هلهل، هاني خير، و عباس حسن حكم رابع، وصبحي العمراوي حكم فيديو يعاونه إبراهيم محجوب”.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام اللقاء - صورة

ومن جانبه أعلن الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة اللاعبين التي من المقرر أن تشارك في لقاء المقاولون غدا ببطولة الدوري الممتاز.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب – صورة

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وحمزة علاء و مصطفي شوبير ومحمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وكهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وديانج وصلاح محسن وأفشة وعلي معلول ووالتر وأكرم توفيق وطاهر محمد واجاى ومحمد هانى.

ويغيب علي لطفي حارس مرمى الفريق عن مباراة الأهلي المقبلة أمام المقاولون العرب بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة.

ويعود آخر فوز للمقاولون على الأهلي إلى مباراة الدور الأول من منافسات موسم 2018-2019 عندما فاز ذئاب الجبل على الأهلى بهدف نظيف سجله أحمد علي كامل في المباراة التي في شهر نوفمبر من العام 2018 على ملعب السلام.

والتقى الأهلي بالمقاولون العرب على مدار 75 مباراة، وتعود المواجهة الأولى بين الفريقين إلى نهاية سبعينيات القرن الماضي وتحديدا في موسم 1978-1979 في أول موسم للمقاولون بالممتاز.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة