اخبار الزمالكتقارير

جماهير الزمالك تسطر ملحمة عظيمة و تاريخية عبر مواقع التواصل الإجتماعي

وسط أجواء حارة شديدة السخونة ، و درجة حرارة تخطت الـ 35 درجة مئوية ، أشعلت جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعي الحماس لدى كل عشاق القلعة البيضاء .

فلم تكن الأجواء ساخنة فقط من حيث درجة الحرارة ، و لكن كان ترمومتر مواقع التواصل الإجتماعي ساخن و شديدة السخونة من حماس جماهير قلعة ميت عقبة.

التاسع من يوليو ( 9-7 ) 

سطرت جماهير نادي الزمالك ملحمة تاريخية على مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك و تويتر ” بالأمس ( 9 يوليو ) بشأن ملف نادي القرن الأفريقي.

و أثبتت الجماهير أن لقب نادي القرن ما هو إلا لقب تم سرقته علنًا و أمام أعين الجميع لـ صالح النادي الأهلي ، و سطرت الجماهير ملحمة عظيمة و تاريخية حتى وصل هاشتاج #zamalek_african_century_club إلى قائمة الأكثر تداولاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و أصبح التريند رقم 1 في مصر .

ما سبب إختيار التاسع من يوليو ( 9-7 ) ؟ 

لا يوجد شخص يعيش و يتنفس على هذا الكوكب لا يعلم أن رقم 9 أكبر من رقم 7 ، و هذا أمر طبيعي و متعارف عليه ، و لكن عند كل من ينتمى للنادي الأهلي يختلف الأمر تمامًا .

حصل نادي الزمالك على 9 بطولات قارية في القرن العشرين ( الماضي ) ، و هم كالتالي : (4 كأس أفريقيا للأندية الأبطال ، 2 كأس الأفروآسيوية، 2 كأس السوبر الأفريقي، 1 كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس) ، ليصبح الإجمالي 9 بطولات.

بينما حصل النادي الأهلي على 7 بطولات ، و هم كالتالي : (2 كأس أفريقيا للأندية الأبطال، 4 كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، 1 كأس الأفروآسيوية) ، ليصبح الإجمالي 7 بطولات .

و بالتالي عزيزي القارئ أنا أعلم و أنت تعلم و كل من يقرأ هذه السطور يعلم أن رقم 9 أكبر من رقم 7 ، و لكن للإتحاد الأفريقي في ذلك الوقت رأي أخر ، برعاية أحد أبناء النادي الأهلي مصطفي مراد فهمي .

حرص مصطفي مراد فهمي بكل ما أوتي من قوة على إثبات للجميع أن رقم 7 أكبر من رقم 9 بطرق غير شرعية و مشكوك في صحتها ، حتى تم منح لقب نادي القرن للنادي الأهلي بالنقط و ليس بالبطولات ، و كأنك تشاهد فيلم كارتون لا يمت للواقع بـ أي صلة.

و جاء إختيار جماهير الزمالك يوم 9-7 من كل عام للإحتفال بـ لقب نادي القرن ، لإثبات للجميع أن الـ 9 أكبر من الـ 7 ، و أن نادي الزمالك هو نادي القرن الأفريقي الحقيقي ، بالبطولات وليس بالغش و الخداع.

درع و سيف نادي الزمالك :- 

لا جديد يذكر أو قديم يعاد ، فـ جماهير نادي الزمالك كانت و ستظل إلى قيام الساعة هي درع و سيف القلعة البيضاء ضد كل من تسول له نفسه التعدي على حقوق الزمالك.

في فترة تواجد الجماهير في المدرجات ، كان تقوم بالدفاع عن النادي من خلال الهتافات أو الرسائل القصيرة التي يتم رفعها في المدرج ، و لكن مع عدم تواجد الجماهير و إقامة المباريات بدون جمهور ، أصبح المتنفس الوحيد هو السوشيال الميديا ، و التي أصبحت قوة كبيرة للغاية لا يستهان بها.

و في النهاية كلمة أخيرة لك عزيزي الزملكاوي ،، ( الحق حق وإن لم يتبعه أحد ، والباطل باطل وإن أتبعه الجميع ) ،، الزمالك نادي القرن الأفريقي الحقيقي شاء من شاء و أبى من أبى . 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة