اخبار الزمالك

خاص | زمالك نيوز | بشرى سارة للجهاز الفني للزمالك قبل مواجهة غزل المحلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة يوم 7 من شهر أغسطس القادم، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز.

ويقيم نادي الزمالك معسكر إعداد للفريق في الفترة الحالية في برج العرب في الإسكندرية، استعدادًا لمواجهة المحلة والاتحاد السكندري.

و علم ” زمالك نيوز” أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، تلقى بشرى سارة قبل مواجهة المحلة في الدوري، وذلك بعد تأكد مشاركة حازم إمام في لقاء المحلة من الناحية الطبية.

وذلك بعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية واللاعب يشارك في ودية الزمالك المقرر لها بعد غد الاثنين استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

الزمالك يفوز على المجد وديًا استعدادًا لمواجهة المحلة

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية في صالة الجيمانزيوم مساء اليوم السبت، وذلك على هامش المعسكر المغلق للفريق في مدينة برج العرب استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاكتفاء بخوض اللاعبين الأساسيين بعض التدريبات التأهيلية وذلك في ظل مشاركة الشباب والناشئين في ودية المجد السكندري اليوم، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة