اخبار الاهلياخبار الزمالك

خالد الغندور يرد على “تدليس” عبد الحفيظ بشأن نقل مباراة الزمالك

رد الإعلامي خالد الغندور على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والتي يرغب من خلالها مسؤول الحُمر في مواصلة التدليس وهياج جماهيره.

وكان عبد الحفيظ قد تحدث عقب فوز فريقه أمس الأحد على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، عن نقل مباراة الزمالك وغزل المحلة إلى استاد الإسكندرية، محاولا تزييف الحقائق والضغط على اتحاد كرة القدم.

وقال عبد الحفيظ أن اتحاد الكرة وافق على نقل مباراة الزمالك إلى الإسكندرية لأنه سيخوض بعدها مباراة أخرى أمام الاتحاد، محاولا أن يثير الشكوك بشأن رغبة اتحاد الكرة في إراحة الزمالك من عناء السفر، ولكن نسى عبد الحفيظ أن الزمالك كان سيخوض المباراة على ملعب استاد القاهرة ولكن مسؤولوا الملعب أكدوا أنه في فترة صيانة ولن يستقبل مباريات خلال الفترة القادمة.

ووافق حينها اتحاد الكرة على خوض مباراة الزمالك وغزل المحلة والتي كان من المفترض ألا تُلعب في هذا التوقيت، ولكن اتحاد الكرة قام بتأجيلها من أجل ضغط الزمالك، كما فعل أيضا ووضع مباراة أسوان في كأس مصر في وسط منافسات بطولة الدوري بلا أي مبرر، ولكن يبدو أن عبد الحفيظ يحب تدليس الحقائق باستمرار ولكنه لا يتقنه.

إقرأ أيضا .. خاص | زمالك نيوز | غلق استاد القاهرة.. والزمالك في ورطة

ورد خالد الغندور على تصريحات عبد الحفيظ خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو “أون سبورت إف إم”، قائلا: “نادى الزمالك تلقى اخطاراً من هيئة ستاد القاهرة تؤكد إغلاق الملعب شهرين للصيانة لذا طالب بنقل مواجهة غزل المحلة للإسكندرية “.

وأضاف: “سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فى الأهلى بيتكلم امبارح عن مبدأ تكافؤ الفرص وبيقول ليه الزمالك يلعب فى اسكندرية وتقريبا هو ميعرفش إن استاد القاهرة مغلق للصيانة شهرين والزمالك بيدور على ملعب”.

وواصل:” الزمالك تلقى اخطار من هيئة ستاد القاهرة يفيد بعدم قدرته على لعب أى مباراة هناك لنهاية الموسم لان الملعب دخل الصيانة لذا كان تفكير الزمالك فى البحث عن ملعب أخر لمواجهة غزل المحلة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة