اخبار الاهلي

سيف زاهر يخرج عن النص ويهاجم سيد عبد الحفيظ بعد تصريحاته المدلسة – فيديو

في واقعة تعد الأولى من نوعها خرج الإعلامي سيف زاهر عن نهجه المعروف بعدم مهاجمة مسؤولي الأهلي، إلا أن زاهر قرر الخروج عن النص هذه المرة وقرر مهاجمة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر بعد تصريحاته المدلسة الأخيرة بشأن نادي الزمالك.

وكان سيد عبد الحفيظ قد أثار حالة من الجدل خلال الساعات الماضية وذلك بعد حديثه عن الزمالك على الرغم من فوز فريقه أمام الإنتاج الحربي بشق الأنفس أمس الأحد.

وقال ” سيف” :” أنا مختلف مع تصريحات سيد عبد الحفيظ في تصريحاته أمس، لو هناك خلاف مع اتحاد الكرة يكون هناك في الغرف المغلقة، نحن نريد من كل شخص أن ينظر في ورقته”.

بجاحة ووضاعة ودعوى لنشر التعصب والفتن.. الأهلي يدعم المدلس سيد عبدالحفيظ – صورة

ووجه ” زاهر” حديثة لـ سيد عبد الحفيظ قائلا :” لو أنت معترض على قرارات اتحاد الكرة يجب على الأهلي أن يرسل خطاب اعتراض للاتحاد، لكن لا يصح أن تخرج بتصريحات عقب المباراة، لأننا بهذه الطريقة سنفتح مجال للقيال والقال”.

وتساءل ” زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” هل التاريخ سيكتب من انتقد من أو هاجم من؟! بالتأكيد لا، انا دائما أنظر لنص الكوباية المليان، والحل السليم في الرياضة أن ينظر كل شخص في ورقته”.

وتابع :” الزمالك في حالة هدوء والأهلي مستمر ويفوز، لماذا نختلق مواضيع ليست لها داعي،أرجو من الجميع الهدوء، التاريخ سيكتب من الفائز بالدوري ولن يكنب عبد الحفيظ قال إيه وتم الرد عليه بإيه
الجماهير شباب يتعلقون بالكلمة”.

وأتم ” زاهر” :” كلمة أي مسؤول في الأهلي والزمالك غالية، لو عندك أزمة مع اتحاد الكرة إذن إذهب لاتحاد الكرة، التصريحات لن تحل شيئا وستسبب مشاكل عند الجماهير”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة