اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة نارية من هاني حتحوت للاعبي الزمالك بعد فوز الاهلي بنهائي أفريقيا – فيديو

وجه الإعلامي هاني حتحوت رسالة هامة إلي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك بعد تتويج الأهلي بنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب محمد الخامس في المغرب وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة نظيفة.

وقال “حتحوت” :” لاعيبة الزمالك من أول البطولة كانوا مرشحين للبطولة وللمضى قدما خلال البطولة، بسبب أسمائهم الكبيرة وقائمة الفريق و الدعم الجماهيري الكبير”.

ووجه “حتحوت” رسالة إلي لاعبي الزمالك قائلا :” مش زعلانيين أو حاسين ان كان ممكن تعملوا اكتر من كده في البطولة وتعدوا دور المجموعات، لولا الرعونة والاستهتار والتدخلات والقرارات الغريبة سواء داخل الملعب او خارجه”.

وأضاف ” حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد:” اكيد في غيره من الأهلي والخروج من دور المجموعات في الوقت اللى الأهلي بيتوج فيه بالبطولة، ودي رسالة بنقلها ليكم  على لسان جمهور الزمالك”.

وأتم “حتحوت” :” إحتفالات الأهلي طبيعية وضرورية ومستحقة لان الأهلي فريق لايشبع من البطولات، الأهلي خلص العاشرة وهيبدا يدور على البطولة اللى بعدها “.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة